مجموعة مسلحة تسطو على 3 قطارات في حماة ومقتل 4 ارهابيين اثناء تفخيخهم لسيارة في دير الزور

18 يونيو, 2012 - 7:07 مساءً

سطت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم على ثلاث قاطرات محملة بـ 192 برميل زيت زيتون وكميات كبيرة من المواد البلاستيكية والأقمشة متجهة إلى العراق على طريق أثرية السخنة في موقع عمشة ردة بمحافظة حماة.

ونقلت سانا عن مصدر بالمحافظة ان ارهابيين يستقلون ثلاث سيارات بيك اب قاموا بإيقاف القاطرات الثلاث وانزال سائقيها تحت تهديد السلاح وسلبهم ما بحوزتهم من أموال وأوراق ثبوتية وسرقة السيارات إلى جهة مجهولة.

واضاف المصدر ان القاطرة الاولى كانت محملة بـ 96 برميل زيت وقد تم سلب سائقها مبارك المحمد مبلغ 20 ألف ليرة سورية و 700 دولار و 50 الف دينار عراقي والقاطرة الثانية كانت محملة بـ 96 برميل زيت وقد تم سلب سائقها ثائر الحمود مبلغ 21 ألف ليرة سورية و 500 دولار والقاطرة الثالثة كانت محملة بكميات كبيرة من الالبسة والاقمشة والادوات البلاستيكية ويقودها السائق عبد محمد العاصي.
ومن جهة أخرى أشار المصدر إلى أن الجهات المختصة عثرت اليوم على جثث المواطنين محمد حسن جيجاوي ورضوان خالد الخليف وحسين طه فارس ويوسف احمد العيسى مقتولة بالرصاص كانت اختطفتهم مجموعات ارهابية وعليها اثار تعذيب وتنكيل وملقاة في الاراضي الزراعية بزهرة العاصي قرب وادي ابو الحطب شرقي حماة.

اما في ريف دير الزور قتل أربعة إرهابيين بانفجار سيارة أثناء محاولتهم تفخيخها في قرية البوسيد في ناحية موحسن .

ونقلت سانا عن مصدر بالمحافظة انه قتل خلال الانفجار احد قادة المجموعات الارهابية ويدعى دهام طايس الفناد الملقب بابي قتادة اضافة الى الارهابيين أحمد فيصل العساف وشادي فاضل الحمد ومعد حمود الصالح.

كما حاولت مجموعات إرهابية مسلحة فجر اليوم التسلل من لبنان إلى الأراضي السورية في ريف تلكلخ بحمص فتصدت لها الجهات المختصة وأسفرت الاشتباكات عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وذكر مصدر بالمحافظة لـ سانا أن محاولات تسلل مجموعات إرهابية جرت في مواقع العرموطة وحالات وادلين بريف تلكلخ وعادة ما تشهد هذه المناطق محاولات تسلل من قبل إرهابيين إلى سورية.

وأشار المصدر إلى أن الإرهابيين استنجدوا عبر مكبرات الصوت بسيارات إسعاف من الجانب اللبناني لإسعاف المصابين منهم.

18 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل