ميليشيا “الجيش الحر” تدعو الاكراد للانضمام لها واداء الخدمة الالزامية !!

19 يونيو, 2012 - 2:53 مساءً

دعت ميليشيا “الجيش الحر” الاكراد السوريين الى الانضمام اليها، معلنة العمل من اجل سوريا يرفع فيها “الظلم” عن الاكراد ويكونون فيها شركاء حقيقيين في الوطن.

وجاء في بيان صادر عن الناطق باسم القيادة المشتركة لميليشيا “الجيش الحر” العقيد الركن قاسم سعد الدين ان القيادة المشتركة “توجه نداء الى اخوتنا الكرد من عسكريين ومدنيين ودعوتهم للخدمة الالزامية والالتحاق في صفوف الجيش السوري الحر في الداخل”، داعيا الاكراد الى ان يكونوا جزءا لا يتجزأ من الجيش السوري الحر في الداخل مع اخوتهم من باقي مكونات الشعب السوري للدفاع والذود عن ارضهم وبلدهم وحماية أهلهم ومدنهم وقراهم ونصرة ثورتهم.

ودعا البيان إلى “العمل معا والتعاون على تحويل ميليشيا “الجيش الحر” الى المؤسسة العسكرية الوطنية البديلة عن جيش العصابة الحاكمة ليكون الضامن الشرعي لحماية الوحدة الوطنية والترابية وحامي مطالب الثورة السورية في الحرية والعدالة والشراكة الوطنية وعماد بناء الدولة المدنية الديمقراطية التعددية”.

كما اعلنت القيادة تمسكها برد الأذى ورفع كل اشكال الظلم التي تعرض لها اهلنا الكرد في سوريا، مشددة على انهم سيكونون أمد الدهر شركاءها في الوطن وفي التاريخ وفي الحاضر والمستقبل، وداعية الى رفع الظلم والأذى عن الشعب السوري من دون اي تمييز قومي او ديني او طائفي.

19 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل