حمدان: ما يجري على أرض فلسطين يدفع الجميع إلى رسم استراتيجية جديدة لمواجهة الصهاينة

19 يونيو, 2012 - 8:18 مساءً

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في الحركة وفداً من منظمة الصاعقة يتقدمه أبو حسن وعضوية أبو بدر وأبو حكم. وقد جرى عرض لآخر التطورات على الساحة اللبنانية والعربية خاصة الفلسطينية.

أكد العميد حمدان أن ما يجري على أرض فلسطين وخاصة في القدس الشريف حيث أحرق المجرمون الصهاينة مسجد جبع وكتبوا على جدرانه الطاهرة عبارات الحقد اليهودية بالإضافة إلى اقتحام جنود العدو باحات المسجد الأقصى والحفريات المستمرة والتهويد الممنهج لكل معالم القدس الشريف يدفع الجميع إلى رسم استراتيجية جدية لمواجهة الصهاينة، ويجب أن تكون هذه الاستراتيجية دافعاً لأهلنا الفلسطينيين كي يلتحموا في مقاومة شاملة موحدة ويسقطوا المزايدات والمصالح الشخصية والسياسية الآنية التي تعيق مسار تحرير فلسطين كل فلسطين خاصة أن الوطن العربي يتعرض لهجمة شرسة لتفتيته وتجزئته وإقامة جمهوريات الموز وإمارات المدن المذهبية والطائفية على أرضه وبالتالي ضرب عناصر القوة الأساسية في الصراع العربي – الإسرائيلي.

ثانياً: إن الهجمة الإرهابية التخريبية في سوريا العربية تشتد شراستها نتيجة لصمود الشعب السوري وجيشه العربي بقيادة الرئيس بشار الأسد والأيام القادمة ستثبت أن سوريا كانت وستبقى هي الركن الأساسي في محور المقاومة والمجابهة من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين وكسر هيمنة المجرمين الأميركيين في منطقة الشرق الأوسط.

ثالثاً: ثمن العميد حمدان موقف منظمة التحرير الفلسطينية وقوى التحالف الفلسطيني في الساحة اللبنانية الذي برز في محاولات اقحام أهلنا الفلسطينيين في الأحداث التي تجري على أرض لبنان من أجل استغلالها أميركياً في الضغط على سوريا. إن هذا الموقف الفلسطيني الموحد المسؤول في منع تفاقم المواجهات مع الجيش اللبناني الوطني الذي يقوم بدوره المسؤول في حماية السلم الأهلي والاستقرار الوطني هو دليل واضح على تفّهم الأخوة الفلسطينيين لدقة الوضع الداخلي والاقليمي الذي يمر به لبنان. كما ندد العميد حمدان بالمواقف المفاجئة والمستغربة لبعض القوى المعروفة بعدائها لأهلنا الفلسطينيين، هذه المواقف المزايدة في حبّ الفلسطينيين من أجل تأجيج الفتنة بين الجيش اللبناني وأهلنا الفلسطينيين والتي لا تخدم إلا مشروع خلق البيئة الفوضوية الحاضنة لتعميمها على كل لبنان.

19 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل