مروان فارس: جهات سياسية تحاول زرع الفتنة بين اللبنانيين والفلسطينيين

20 يونيو, 2012 - 2:10 مساءً

رأى النائب مروان فارس في تصريح “ان المخيمات الفلسطينية في لبنان وخاصة في نهر البارد وعين الحلوة، كانت منذ اللجوء الفلسطيني الى لبنان بحماية الشعب اللبناني وبشكل خاص الجيش اللبناني نظرا للعلاقة القومية الاصيلة بين لبنان وفلسطين”، لافتا الى انه “باستمرار وقف لبنان والمؤسسات اللبنانية المتمثلة في المجلس النيابي اللبناني ومجلس الوزراء الى جانب القضية العادلة للشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب”.

اضاف:”في الحزب السوري القومي الاجتماعي نعتبر موضوع فلسطين هي جوهر القضية القومية. ان هذا الموقف موقف عقائدي على اساسه يحدد الحزب مواقفه من كل ما يختص بفلسطين”، مشيرا الى ان “مشاريع الكتلة القومية في المجلس النيابي كانت دائما الى جانب حقوق اللاجئين في المخيمات من حقهم في الاقامة والصحة والعمل وكافة الحقوق الانسانية”.

واعتبر “ان ما يتم الان في مخيم نهر البارد ومخيم عين الحلوة تتوجب معالجته بسرعة من قبل جميع المعنيين وبشكل خاص الفصائل الفلسطينية. فتتشكل لجنة تصبح مرجعية فلسطينية تساعد الجيش اللبناني في الحفاظ على امن المخيمات، لان امن المخيمات هو حاجة لبنانية كما هو حاجة فلسطينية في الان ذاته”.
وختم فارس “ان جهات سياسية متعددة تحاول زرع الفتنة بين اللبنانيين والفلسطينيين في لبنان. لذلك فإنه يتوجب وضع حد سريع لهؤلاء الذين لا يعملون لمصلحة لبنان ولا لمصلحة فلسطين”.

20 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل