المرصد السوري يزعم: مقتل 20 جندياً سورياً في معارك في ريف اللاذقية

20 يونيو, 2012 - 2:14 مساءً

زعم مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس ان المعارك اندلعت ليلا في منطقة جبل الاكراد واستمرت حتى الفجر واسفرت عن مقتل 20 جنديا تابعا للجيش السوري وخمسة عناصر من مسلحي ميليشيا “الجيش الحر”، اضافة الى اصابة “عشرات الجنود” بجروح مؤكداً عن عشرون جنديا سورياً قتلوا على الاقل الاربعاء في ريف اللاذقية في معارك مع عناصر من ميليشيا “الجيش الحر”.

وبهذا ترتفع الى 39 على الاقل حصيلة القتلى الذين سقطوا الاربعاء في سوريا هم 29 جنديا سورياً وستة من مسلحي ميليشيا “الجيش الحر” وخمسة مدنيين، بحسب المرصد.

وكان المرصد اعلن في بيان ان “اشتباكات دارت ليل الثلاثاء واستمرت حتى فجر الاربعاء بين عدد من المسلحين وقوات الجيش السوري في قرية مرج الزاوية بجبل الاكراد اسفرت عن مقتل خمسة مقاتلين من الكتائب الثائرة وسقوط العشرات من القوات النظامية بين قتيل وجريح”.

واضاف البيان انه تم تدمير مبنين للقوات النظامية كانت تستخدمهما لقصف قرى جبل الاكراد بالهاون، وجرت اشتباكات مع عناصر المبنى الثالث وتم “اسر عدة جنود بينهم ضابط”.

على صعيد آخر ذكرت “الاخبارية السورية” ان “جهات مختصة اشتبكت مع مجموعة مسلحة هاجمت حقل الخراطة النفطي ما اسفر عن مقتل وجرح عدد من الارهابيين وضبط سيارة مسروقة عثر فيها على كمية كبيرة من الاسلحة”.

20 يونيو, 2012

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل