قاووق بعد لقائه حاخامين: “إسرائيل” أضحت اليوم عبئاً على المجتمع الإنساني

21 يونيو, 2012 - 7:02 مساءً

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق على “ضرورة فضح حقيقة “إسرائيل” في المجتمعات الدولية وتبديد هالة الخداع التي تحيط بها ليعلم أن الغرب صدّر الى منطقتنا أسوأ أنواع الكيانات الموجودة على وجه الأرض على الإطلاق، وأنّ الصهيونية وباء فتاك ينشر الأخطار”.

كلام الشيخ قاووق جاء أمام الحاخامين اليهوديين دافيد ويسّ و دافيد فلدمان من منظمة ناتوري كارتا الدولية المعادية للصهيونية، اللذين زاراه في مكتبه.
ولفت الى أن “إسرائيل أضحت اليوم عبئاً على المجتمع الإنساني وحتى على حلفائها وأسيادها، وإنّ وجود إسرائيل وزرعها بهذا الشكل الشاذ داخل المجتمع الاسلامي والعربي هو سبب وأصل كل الأزمات والحرائق المشتعلة في المنطقة برمتها”.
ورأى أن “الفوضى والصراعات في المنطقة مخطط مدروس وعن سابق تصميم وارادة لأنه يوفر الأمن لإسرائيل التي تحيا على الصراعات من حولها”، متابعا “صحيح أن هذه الأزمات تعطي الكيان الصهيوني جرعة بقاء، لكنها لا تكفل له استمرارية على كل حال لأن سقوط هذا الكيان سقوط حتمي وهذا القدر لا مفر لإسرائيل منه عاجلاً أم آجلاً”.
وأكد الشيخ نبيل قاووق للوفد أن “إسرائيل انتهت كأسطورة، وشعوبنا نراها اليوم بحجمها وصورتها الحقيقيتين، وأنّ ديمومة إسرائيل تجافي الحقيقة وحركة التاريخ والسنن، ولم تستقر المنطقة منذ وجود إسرائيل ولن تستقر إلا بزوالها”.

21 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل