قبيسي يؤكد: نرفض التأجيل

15 سبتمبر, 2017 - 2:02 مساءً المصدر: الوكالة الوطنية
قبيسي يؤكد: نرفض التأجيل

دعا عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي، في كلمة حركة “أمل” ألقاها في احتفال نظمته الحركة في بلدة زفتا – الزهراني تكريما للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية الجميع في لبنان الى “المحافظة على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الجيش والمقاومة من خلال العمل بجدية واخلاص للحفاظ على الاستقرار الداخلي على المستويات الاقتصادية والاجتماعية وترسيخ مناخات الوحدة الوطنية”.

وقال: “الوحدة تصان بقوة الدولة وبحماية مؤسساتها وبوحدة الوطن وبانجاز الاستحقاقات في بمواعيدها، فكفى البعض الذي يريد ان يسجل لنفسه مساحة ضيقة في عمله السياسي، فمساحة الوطن للجميع وهو يتسع للجميع، فتعالوا الى كلمة سواء لنبني وطنا عزيزا نهائيا لجميع ابنائه”.

وأضاف: “نحن امام استحقاق الانتخابات النيابية يعيد بناء الدولة، للأسف نرى البعض يتهرب من التحضير والتجهيز لانجاز هذا الاستحقاق ونشعر بأنه يتهرب منه لأسباب داخلية ضيقة. اننا نؤكد ان المطلوب من اجل المحافظة على عمل المؤسسات والدستور انجاز الاستحقاق الانتخابي في موعده. هناك من يسعى الى التأجيل والتعطيل. اننا، وكما قال دولة الرئيس نبيه بري، نؤكد رفضنا لأي تأجيل للانتخابات النيابية او التمديد للمجلس النيابي، واذا كانت السلطة المعنية غير قادرة على انجاز البطاقة الممغنطة فلنذهب الى تقريب موعد الانتخابات ولنحتكم ولنحتفل بالخيارات الديموقراطية بذلك نحمي مؤسسات الدولة ونحمي الانجازات التي حققها اللبنانيون”.

وختم: “المطلوب من الجميع العمل من اجل بناء دولة قوية تحمي كل القوى والأحزاب والطوائف والمذاهب، فلا يمكن أحدا ان يحمي نفسه بمعزل عن الدولة ومؤسساتها وهي وحدها الحاضنة لجميع أبنائها”.

المصدر: الوكالة الوطنية
15 سبتمبر, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل