ناصيف زيتون: على الفنان إظهار الجانب الإيجابي في وطنه

16 سبتمبر, 2017 - 9:44 مساءً
ناصيف زيتون: على الفنان إظهار الجانب الإيجابي في وطنه

أكد الفنان ناصيف زيتون أن على الفنان السوري أن يظهر للعالم الجانب الإيجابي في وطنه ويوصل حقيقة ما يجري في الواقع وليس كما تبثه وسائل الإعلام المغرضة عبر نشرات أخبار مفبركة.

وقال زيتون خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في فندق شيراتون دمشق قبيل حفلة له ستقام ضمن فعاليات مهرجان الشام الأول في مجمع دمر الثقافي بدمشق “أنا كمواطن سوري موقفي الطبيعي هو أن أدافع عن وطني وأفتخر بعائلتي ووطني وأبناء وطني وأريد أن أوصل رسالة بأن بلدي سورية اليوم تمر بظروف صعبة ونحن نفتخر بها”.

وأضاف زيتون “إننا كفنانين نحاول عبر حفلاتنا إيصال تلك الرسائل الإيجابية مثلما فعل رجال منتخبنا الوطني لكرة القدم حينما أوصلوا رسائل إيجابية للعالم بمباراتهم الأخيرة مع المنتخب الإيراني”.

وبالنسبة لتقديمه أغنية لمنتخبنا الوطني قال زيتون لا أريد أن أقدم أغنية للمنتخب لا تليق به وأعمل حاليا على اختيار صحيح لأغنية تليق بمستوى منتخبنا الوطني وإنجازاته الأخيرة التي نفتخر بها.

وحول إمكانية مشاركته بمهرجان قرطاج لفت زيتون إلى أن مسرح قرطاج هو حلم أي فنان عربي مشيرا إلى أنه يتمنى التواجد في تونس والوقوف أمام جمهور قرطاج.

كما تمنى زيتون عودة مهرجانات سورية الفنية معربا عن أسفه لعدم  مشاركته في معرض دمشق الدولي بسبب انشغاله بمواعيد أخرى  وتضارب الالتزامات الفنية.

16 سبتمبر, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل