مهرجان جماهيري بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في المركز الثقافي بالميدان- دمشق

16 سبتمبر, 2017 - 9:53 مساءً المصدر: سانا
مهرجان جماهيري بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في المركز الثقافي بالميدان- دمشق

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم مهرجانا جماهيريا بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقتها وإحياء لذكرى استشهاد الأمين العام السابق للجبهة ابو علي مصطفى وذلك في المركز الثقافي العربي بالميدان بالعاصمة دمشق.

وأكد أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان أن فلسطين كانت ولا تزال بوصلتنا في النضال القومي والقضية المركزية للأمة العربية منوها بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل القضية الفلسطينية.

بدوره أشار نائب الأمين العام للجبهة أبو أحمد فؤاد إلى أن المقاومة هي الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني لتحرير الارض من الاحتلال واستعادة الحقوق مستذكرا بطولات وتضحيات شهداء فلسطين .

من جهته أكد عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج حسن حدرج ان انتصار سورية على المؤامرة التي هدفت إلى تفتيتها وإبعادها عن محور المقاومة هو إسقاط للمشروع الأمريكي الصهيوني الهادف إلى فرض الهيمنة على المنطقة وتصفية القضية الفلسطينية.

ونوه أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد بمواقف الجبهة الشعبية في كل الظروف والتضحية والمقاومة المستمرة في مواجهة أعداء الشعب الفلسطيني مؤكدا الترابط الوطني والقومي بين دول محور المقاومة.

حضر المهرجان عدد من ممثلي الأحزاب السورية والفصائل الفلسطينية وفعاليات اجتماعية ودينية وحشد جماهيري.

المصدر: سانا
16 سبتمبر, 2017

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل