العريضي: نتصرف كلبنانيين كأننا ذاهبون الى حرب 1975

23 يونيو, 2012 - 12:39 مساءً

لفت وزير الاشغال العامة والنقل في لبنان غازي العريضي الى ان “احداث كثيرة تحدث في المنطقة وخصوصا في الجوار المباشر للبنان والترابط كبير على كل المستويات “، مؤكدا اننا “امام خريطة سياسية جديدة في المنطقة”، مشيرا الى انه “وبالمراقبة لكل المواقف الدولية ليس ثمة قرار في تفجير او اشعال فتنة في لبنان بل القرار هو عكس ذلك “، مضيفا ان “هناك اقوال عن ان اميركا تسعى لاقامة منطقة عازلة في الشمال ومن يقول هذه الاقول اشادوا بالعلاقات الغربية اللبنانية”.

واشار في حديث لاذاعة “الشرق” الى اننا “نتصرف كلبنانيين كأننا ذاهبون الى حرب 1975 وبسياسة التخوين وبث الاحقاد والسموم”. وحول الاحداث في سوريا اكد اننا “امام حالة من التطهير العرقي الحقيقي الذي يمارس في سوريا كما اننا امام حرب دموية وامام حالة تدمير كاملة لذاك البلد”.

وعن السلاح الفلسطيني اكد العريضي ان “هذا السلاح تم الاتفاق عليه على طاولة الحوار عام 2006″، واعتبر ان هناك خطأ ارتكب بفصل السلاح الفلسطيني عن سلاح المقاومة وعندها اتى الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية احمد جبريل واعترض على الموضوع “، مؤكدا ان “ثمة مؤشرات تشير الى انفجار خطر السلاح داخل المخيمات”.

23 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل