مصارعة كلامية بين اجمل عارضتي أزياء في العالم بسبب… رونالدو

24 يونيو, 2012 - 3:30 مساءً

هل يكون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب مشاجرة بين اجمل عارضتي ازياء في العالم؟ هذا ما تبادر الى ذهن كل شخص حين سمع بالحادثة التي كان بطلها رونالدو وادت الى مشادة شفهية بين كل من العارضة الفاتنة بار رافاييلي ونظيرتها التي لا تقل جمالاً وانوثة ايرينا شايك.

وفي التفاصيل، انه بعد مشاهدة البرتغال تفوز على تشيكيا 1-0 في ربع نهائي كأس امم اوروبا 2012، استخدمت الفاتنة رافاييلي شبكة التويتر لتقديم نكتة عن الاستخدام المفرط لجل الشعر من قبل نجم المنتخب البرتغالي رونالدو .
وقالت لاكثر من 20 الف شخص من المنتسبين: “الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أفكر به عندما أشاهد رونالدو هو انه ينبغي حقا أن يصبح جل الشعر محظورا!”.
هذا الكلام لم يستفز اللاعب بل الفاتنة الاخرى عارضة الازياء في “فيكتوريا سيكرت” ايرينا شايك وزميلة رافاييلي، فهي قالت انها لم تتاثر بهذه الدعابة “القذرة”، وردت بالقول: “كونك كارهة ليس مظهرا لطيفا. تعلمي أن تحبي”.
وعندما شعرت رافايللي ان الامور بدأت تأخذ منحى تصعيدياً، تراجعت عن مزاحها، لكنها رفضت التزحزح عن نصيحتها قائلة لايرينا: “انا احبك وأحب صديقك. أنا فقط لا أحب جل الشعر”.

قد يكون حلم كل شاب ان تتصارع فتاتان جميلتان عليه، ولكن  رونالدو كان هذه المرة بريئاً من اي تدخل مباشر في الموضوع، ويدعو البرتغاليون ان يبقي على تركيزه على كرة القدم، وليس على حديث الجميلات!

24 يونيو, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل