انفصام إعلامي !

13 نوفمبر, 2017 - 11:13 صباحًا المصدر: ليبانون ديبايت
انفصام إعلامي !

استبق رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون اطلالة رئيس الحكومة سعد الحريري الاعلاميّة، بقوله أنّ “كل ما صدر وسيصدر عن الرئيس الحريري من مواقف او ما سينسب اليه، موضع شكّ وإلتباس ولا يمكن الركون اليه او اعتباره مواقف صادرة بملء ارادة رئيس الحكومة”، الامر الذي استندت اليه غالبيّة المحطّات التلفزيونيّة التي التزمت بعدم نقل المُقابلة التي أجرتها الاعلاميّة بولا يعقوبيان مع الحريري عبر قناة “المستقبل” من دارة رئيس الحكومة المُستقيل في الرياض.

اللافت في هذه المُقاطعة، أنها اقتصرت فقط على النقل التلفزيوني، من دون العالم الافتراضي، ووسائل الاعلام “البديلة”، بمعنى أنّ القنوات التي امتنعت عن النقل، قامت في الوقت نفسه بتغطية المقابلة “أوّل بأوّل”، وبطريقة فوريّة من خلال المواكبة الدقيقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل ولا سيّما “تويتر” بالاضافة الى ارسال عبارات من كلام الحريري عبر تطبيق الهواتف الخاصّ بكلّ قناة من خلال خدمة الخبر العاجل.

هذا وإنّ اعتراض بعض المواطنين على نقل المقابلة انطلاقاً من كلام الرئيس عون، ليتمكّنوا من منع انفسهم من التعليق على المُقابلة وابداء رأيهم بها، ما يدلّ على أنّ الجميع من دون استثناء شاهد المقابلة كاملة. فما هذا الانفصام الاعلامي بين العالم الافتراضي وذاك الاعلامي؟!

المصدر: ليبانون ديبايت
13 نوفمبر, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل