ماذا حصل بين ريفي و “زوجته السرّية” اليوم؟

15 نوفمبر, 2017 - 7:10 مساءً الكاتب: خاص المصدر: الحدث نيوز
ماذا حصل بين ريفي و “زوجته السرّية” اليوم؟

عندما نشرَ “الحدث نيوز” روايته عن الزوجة الثانية للواء أشرف ريفي وحدّدَ ليس المواصفات بل الاسم والصورة ومكان السكن والتفاصيل الدقيقة، واجهه اللواء -موضع الخبر- بالدعاوى القانونية المعطوفة على اتهامات للمفارقة انها أتت من طرف واحد فقط، أي اللواء وزوجته الاولى –وكيلته القانونية- السيدة سليمة أديب، دون أن يخرج عن لسان الطرف الثاني المقصود بمضون الخبر أي تعليق أبداً.

واللافت حينها، أن الزوجة الثانية السيدة لينا بيطار، وهي دكتورة في جامعة AUST، اقدمت على الغاء جميع حساباتها الالكترونية والاختفاء “بكبست زر”، علماً انها كانت تستطيع، لو انها بريئة من الاتهام، ان تخرج عبر احدى الشاشات التي بحثت عنها “بالسراج والفتيله” من أجل التعليق.

ومن الطبيعي ان تكون الزوجة الثانية هي المعنية بالموضوع وليس الزوجة الاولى.. ولان اللواء وزوجته ارادا التحدي، فسنورد الليلة ما يلي:

اولاً إن علاقة اللواء أشرف ريفي ومنذ فضح زواجه الثاني، إنقطعت مع السيدة لينا بيطار بشكل مباشر، واصبح التواصل معها يتم بطريقه غير مباشرة عبر احد معاونيه الموثوقين.

لكن وبذريعة التحضير للمقابلة مع الزميل وليد عبود مقدم “بموضوعية” عبر mtv، اختار اللواء تجاوز المحظورات والتقى بزوجته الثانية بشكل مباشر.

وقد أسرّت السيدة بيطار لصديقتها عن اللقاء وبعض التفاصيل، مفيدةً أنه واثناء تواجدها مع ريفي، تلقى إتصال من وزير شؤون الخليج السعودي ثامر السبهان الذي مرّرَ الهاتف لمستشاريه لشؤون الهجوم على سعد الحريري، الكاتب رضوان السيّد والقيادي في 14 آذار فارس سعيد.

وخلال المكاملةالهاتفية، أخذ ريفي ورقة دوّن عليها 4 نقاط إقترح عليه اعلانها خلال لقاءه مع عبود، وفيها ما يلي:

انّ الرئيس سعد الحريري عائد خلال مدّة اقصاها 4 أيام من تاريخه ليؤكد على استقالته –
ان شرط المملكة العربية السعودية لتشكيل أي حكومة جديدة هي عدم تمثيل حزب الله –
أن لا يتمثل الوزير جبران باسيل في أية حكومة منذ الآن وحتى نهاية عهد العماد ميشال عون –

اما الملفت، بحسب بيطار، استقر في النقطة الرابعة، إذ وضع “ريفي” اسفلها خطين وفحوها أن “سعد الحريري وفي حال لم ينفذ هذه الوصايا، سيخوض الانتخابات دون اي غطاء او دعم سعودي، بل سيؤول الى حساب “ريفي”.

وعليه لمن يسأل “هل ريفي متزوّج للمرة الثانية؟” الجواب “نعم!”، ولتنكر الزوجة الثانية هذه الامر في حال العكس. وعليه “هل يزال يلتقي ريفي زوجته الثانية؟” الجواب “الليلة في مع وليد عبود!”

الكاتب: خاص المصدر: الحدث نيوز
15 نوفمبر, 2017

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل