موقع الحدث نيوز

“تويتر” يجمع السياسيين حول الميلاد

بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، عايد عددٌ من السياسيين اللبنانيين عبر حساباتهم على “تويتر”، فقال رئيس الجمهورية ميشال عون: “رجاؤنا في هذه الليلة المباركة أن تظلّل بشارة الميلاد لبنان والمشرق، بكل ما تحمله من فرح ومحبة وسلام”.

وغّرد رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميل قائلاً: “انشالله بركة وفرحة عيد الميلاد تحل عكل بيت”.

ونشر رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط بدوره عبر “تويتر” صورة لـ”بابا نويل” في صالون الحلاقة وعلّق عليها بالقول ” MerryChristmas.Joyeux Noël.ميلاد سعيد”.

وعايد نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني اللبنانيين قائلاً: “المسيح ولد فمجدوه… في هذا العيد المجيد أتمنى ان تعم المحبة قلوب اللبنانيين”.

وقالت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عز الدين عبر “تويتر”: “في هذا اليوم عيوننا وقلوبنا ترحل الى بيت لحم، الى مهد المسيح، الى كل فلسطين المنتظرة بكل رجاء للعدل والمحبة والخلاص”، وأرفقتها “بهاشتاغ” #ميلاد_مجيد.

القيادي في “القوات اللبنانية” ريشار قيومجيان نشر عبر “تويتر” صورة العائلة المقدسة وعلّق عليها بالقول: “ليكن العيد هذه السنة كما دائماً، مناسبة لولادة جديدة للمحبة والمغفرة بين اللبنانيين جميعاً، فنتّعظ من تواضع طفل المغارة ونزداد تسامحاً وإنسانية. ميلاد مجيد”.