موقع الحدث نيوز

محفوض: لسنا بألف خير!

قال رئيس حركة التغيير إيلي محفوض: “لسنا بألف خير وساسة هذا العصر لا يشبهون كبارنا في كل الأزمنة والناس باتوا صورة طبق الأصل عن زعمائهم”.

وأضاف محفوض عبر حسابه على “تويتر”: “الدستور بات وجهة نظر وبعض الأحزاب تتناتش الجبنة والمنضوين في صفوفها وصوليين لا قضية يؤمنون بها ولا مبادىء ولا من يحزنون وعلى ما يقول المثل اللبناني “بيروح العاشق وبيجي المشتاق””.