جهاد الصمد : سوريا هي البلد الوحيد الذي يمثل العروبة

28 نوفمبر, 2011 - 12:48 مساءً
جهاد الصمد : سوريا هي البلد الوحيد الذي يمثل العروبة

الحدث نيوز | بيروت

اكد النائب السابق جهاد الصمد في حديث لمحطة الـ”nbn”، اقتناعه بان المحكمة الدولية مسيسة بشكل كامل وان عدنا بالذاكرة الى الوراء نرى ذلك بوضوح ونرى كيف تخدم هذه المحكمة مصالح الغرب وقد ظهرت استهدافاتها بشكل جلي،ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي عندما استلم الحكومة كان عارفا بهذا الواقع.
واعلن انه “في شهر اذار المقبل سنعيد النظر في معاهدة المحكمة الدولية التي اتت مخالفة للدستور اللبناني ولم تحترم قواعد واصول ابرام المعاهدات مع الدولة اللبنانية”.
واضاف الصمد انه “في هذا الظرف الصعب من ما يجري في سوريا والخطر الموجود من حدوث فتنة سنية شيعية عملنا جاهدين لتلافيها،لا يجب ان يساهم الوضع في لبنان في تغذية هذه الفتنة ونطلب من الجميع تحمل مسؤولياتهم في هذا الامر وحتى لو كان لدينا ملاحظات حول اداء الحكومة يجب ان نحافظ على وجودها لاجل مصلحة لبنان والمنطقة”.
واشار الى ان “المقاومة حمت لبنان وهي نتيجة للاطماع الاسرائيلية وطالما ان العدو الاسرائيلي موجودا على حدودنا ستبقى المقاومة موجودة لحماية هذا الوطن”.
واضاف الصمد ان “سوريا هي البلد العربي الوحيد الذي مازال محافظا على العروبة وهي رمزا للعروبة التي فقدت في العديد من الدول واشار الى ان الدول العربية تسير في خطة رسمتها الولايات المتحدة الاميركية للضغط على سوريا الممانعة،وما يحكى عن حماية حقوق الانسان او الاصلاحات هو مجرد ذريعة للوصول الى اخضاع النظام السوري،واكد ان النظام السوري مازال قويا ولا يوجد اي خطر عليه”.

28 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل