خلاف “الوطني الحر” ـ “المردة” يتفاقم

23 يوم ago - 11:44 صباحًا المصدر: الشرق الأوسط
خلاف “الوطني الحر” ـ “المردة” يتفاقم

اعتبر القيادي في تيار المردة شادي سعد أن تركيز الوزير باسيل على مهاجمة المردة دون غيره “مرده أنه متحالف مع كل الفرقاء الآخرين باستثنائنا، ونحن لسنا مستائين بتاتاً من هذا الموضوع، ونرد بالحقائق والوقائع على كل الادعاءات”، وسأل: “ألم يردموا البحر بالنفايات، ووزارة البيئة المحسوبة على التيار لم تتحرك للتصدي للموضوع؟ أليس الوطني الحر”، الممسك بوزارة الطاقة منذ 10 سنوات، لم يحل بعد مشكلة الكهرباء، بل يطرح حلولاً تفاقم الوضع، كما المشكلة الأساسية المتمثلة بالدين العام؟”.

وأضاف سعد في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط”: “كيف يبررون استثمار وزارة الخارجية لأهداف انتخابية، كما يؤكد المغتربون أنفسهم؟ وكيف يبررون التعاطي مع المواطنين وكأنهم جزء من المعارضة، وهم الممسكون بـ10 وزارات؟”.

ورأى سعد أن “معركة باسيل الحقيقية داخل تياره، وليست معنا، ولعل الوجوه التي رأيناها تقف خلفه وهو يعلن لوائحه الانتخابية خير دليل وجواب على المسرحية المؤقتة التي تنتهي فصولها مع انتهاء مرحلة ترئيسه للتيار”.

وأضاف: “على كل الأحوال، معركتنا الأساسية كـ(مردة) هي في عام 2022، بعد أن نكون قد نفذنا خطتنا للتوسع والانتشار التي ستنطلق بعد الانتخابات النيابية الحالية”.

23 يوم ago

اعلانات

اعلانات

صفحة تويتر

خبر عاجل