موقع الحدث نيوز

معالي الوزير نادر الحريري؟

يجري التناقل همساً ان نادر لا زال قيد التواصل مع شخصيات ومسؤولين في تيار المستقبل

شوهد يوم أمس مدير مكتب الرئيس سعد الحريري السابق وابن عمّته نادر الحريري، يشارك في مأدبة الافطار التي دعا اليها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، علماً انه تقدم باستقالته من منصبه في التيار منذ فترة متذرعاً بأنه بسبب اعمال ومشاريع خاصة، ما جعل من السبب كما الحضور اشارة جذبت وسائل الاعلام كما المحللين.

كان قد سبق هذا الظهور آخر حصل خلال تشييع الامين العام السابق لمجلس الوزراء سهيل بوجي، حيث شوهد الحريري يقيم الصلاة عليه والى جانبه نادر ايضاً.

توسط هذه المشاهدات معلومات اخرى يجري تناقلها همساً من ان نادر لا زال قيد التواصل مع شخصيات ومسؤولين في تيار المستقبل، ما حدا بالبعض للتكهن بامكانية ان يكون نادراً قيد التواصل مع الرئيس سعد الحريري ايضاً و “من تحت لتحت”.

يتردّد أن هناك توجه لدى مرجعية من أجل توزير نادر في موقع من حصتها

ابرز ما يثير التكهنات هو ما سرب عن مجالس سياسية ابلغت زوارها بان ثمة توجه لدى الرئاسة من تسمية السيد نادر كوزير من حصتها في الحكومة الجديدة، وهو ما اثار مخيلة هؤلاء حول امكان وجود اتفاق ضمني بين هذه المرجعية والرئيس الحريري يقضي بالابقاء على دور نادر من بوابة اخرى لا ترتبط بالدائرة الضيقة للرئيس الحريري التي ازعجت السعودية.

وكانت “الحدث نيوز” قد سرب سابقاً نقلاً عن مجالس سياسية، ان نادر بصدد عودة جديدة الى الساحة السياسية وهو امر لم تخفيه اوساط سياسية معنية في تيار المستقبل بل عززت هذه الفرضية!

المصدر الحدث نيوز
الكاتب المحرر السياسي