علوش : ميقاتي جزء من شبكة ألفتها المخابرات السورية والسيد: الحريري وافق على التنازل عن تمويل المحكمة مقابل بقائه رئيس حكومة

29 نوفمبر, 2011 - 10:28 مساءً
علوش : ميقاتي جزء من شبكة ألفتها المخابرات السورية والسيد: الحريري وافق على التنازل عن تمويل المحكمة مقابل بقائه رئيس حكومة

الحدث نيوز | بيروت

لفت اللواء الركن جميل السيد الى أن “لبنان دفع 120 مليون للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان وتم توقيف 4 ضباط وظهر ان الاتهام كاذب”. ورأى أن “المحكمة الدولية والوضع السوري ملفان سيتحكمان بالأوضاع الراهنة”.
وأوضح أن “الأزمة الحالية ما كانت لتحصل لو وافق رئيس الحكومة السابق سعد الحريري على بحث ملف شهود الزور”.
وكشف السيد في حديث الى قناة “OTV”عن تسوية كانت قائمة على تنازل سعد الحريري عن تمويل المحكمة وعن سحب القضاة فيها، مقابل بقائه على رأس الحكومة. وهذه المسودة يوافق كل الأفرقاء عليها ولكنها كانت ما قبل صدور القرار الإتهامي”.

على صعيد آخر رأى عضو المكتب السياسي لـ “تيار المستقبل” النائب السابق مصطفى علوش في حديث لقناة “ANB ” أن “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي هو جزء من شبكة ألفتها المخابرات السورية على مدى 40 سنة في لبنان”، مبديا استغرابه بأن يكون لديه وقفات عز في الوقت الحالي إلا إذا اتفق فيها مع النظام السوري أو إذا شعر ان النظام السوري لم يعد لديه السلطة في الداخل”.
واعتبر علوش أن “ما يحص اليوم هو إما اظهار لميقاتي بصورة البطل في وضع الحكومة الحرج او تخطيط لاسقاط الحكومة يظهر من خلالها ميقاتي أنه وقف “وقفة عز”.

29 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل