أسامة سعد : معركة سوريا هي معركة كل العرب الاحرار ونحن بجانب السوريين

30 نوفمبر, 2011 - 6:14 مساءً
أسامة سعد : معركة سوريا هي معركة كل العرب الاحرار ونحن بجانب السوريين

الحدث نيوز | بيروت

اعتبر رئيس “التنظيم الشعبي الناصري”  أسامة سعد “أن سوريا تتعرض لهجمة أميركية – اسرائيلية أطلسية رجعية عربية تستهدف أمنها واستقرارها ووحدتها الوطنية وموقعها ودورها في معادلة الصراع مع أعداء أمتنا”.
واكد خلال استقباله وفدا من الجالية السورية في لبنان أن “هذه المواجهة والمعركة التي تخوضها سوريا، إنما تخوضها عوضا عن الأمة العربية ودفاعا عنها، عن العروبة الجامعة التي تجمع بين الطوائف ولا تفرق بينها، وعن العروبة الديمقراطية المقاومة في وجه أعداء أمتنا”.
وتساءل سعد “أين كان هذا الحلف عندما تعرض لبنان للغزو الاسرائيلي في أرضه ولحرب 2006؟ وأين كان عندما تعرضت غزة لكل أشكال القتل والتنكيل؟ أين كانت جامعة الدول العربية عندما تعرض لبنان للحرب؟ لماذا لم تصدر قرارات ضد الاسرائيليين القتلى؟ كيف يمكن أن نثق بأن هذا التحالف يريد الديمقراطية والحرية للشعوب العربية؟”.
واعتبر أن “الشعب السوري قادر على صناعة الحل السياسي عبر الحوار الوطني الشامل بين كل مكوناته الصادقة والمخلصة”، مشيرا إلى أن “نحن وكل أحرار العالم نقف الى جانبكم، فلا تؤثر عليكم قرارات الجامعة العربية تمسكوا بعروبتكم هذا هو الخيار الصحيح، هذا هو خيار العدالة والتقدم والنهضة العربية، فالخيارات الأخرى لن توصلنا إلا الى المآسي والمذابح والمجازر، خذوا العبرة من العراق وانظروا كيف دمر ونهب من قبل الأميركي بحجة الديموقراطية، وانظروا الى ليبيا كيف قصف شعبها من قبل الناتو”.
وأكد أن “سوريا ستخرج من هذه الأزمة منتصرة وأكثر قوة فالمعركة معركة كل الأحرار العرب، وسوريا تعاقب اليوم على مواقفها التي عبرت عن مصالح الأمة العربية”.

30 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل