بعد ليبيا وسوريا، قطر تتآمر مع الصهاينة لتمرير مشروع الوطن البديل على حساب الأردن

2 ديسمبر, 2011 - 6:39 مساءً
بعد ليبيا وسوريا، قطر تتآمر مع الصهاينة لتمرير مشروع الوطن البديل على حساب الأردن

الحدث نيوز | الاردن

كشفت صحيفة “المنار” الفلسطينية نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة تقارير خاصة تتحدث عن أن دولة قطر تسعى لتمرير مخطط تحويل الأردن لوطن بديل للفلسطينيين.

 واكدت “المنار” استنادا الى تقارير خاصة ومصادر مطلعة على ما يدور من اتصالات ويعقد من لقاءات محاطة بالسرية والكتمان في اكثر من عاصمة وبينها تل ابيب، ان قطر تدرس مع (إسرائيل) امكانية تمرير مخطط الوطن البديل على حساب الاردن، وان لقاءات عدة لهذا الغرض عقدت بين مسؤولين قطريين و(اسرائيليين) بعلم ومباركة جهات سعودية وامريكية.
وتقول هذه التقارير والمصادر أن الوقت ملائم للبدء باستعدادات لتنفيذ المخطط المذكور الذي قد تسبقه خطوات (اسرائيلية) من جانب واحد في الضفة الغربية حيث الانشغال العربي، خاصة في ساحات الدول ذات التأثير كمصر وسوريا.
وتفيذ التقارير ذاتها ان قادة قطر ابلغوا (اسرائيل) بأن الفوضى والتخريب في سوريا سيمهد الطريق الى اشاعة عدم الاستقرار في الساحتين الاردنية والفلسطينية.
 وجاء في التقرير ان قطر تضمر شرورا للاردن وأن هناك ترتيبات تتخذ ضد هذه الساحة بالتنسيق بين جهات ودوائر امريكية، وقيادات خليجية على رأسها قطر، بالتعاون مع جهات محلية لها ارتباطات بشكل أو بآخر مع الدوحة.
 وجاء في التقارير ايضا أن هناك توافقا تاما بين قطر و(اسرائيل) على ان الهدف الأساس من التحركات القطرية وما تقوم به الدوحة بين تمويل للمؤامرات (الإسرائيلية) والأمريكية، هو حل القضية الفلسطينية على حساب الاردن، وهو مشروع يميني (اسرائيلي) مطروح منذ سنوات طويلة.
وتنقل هذه التقارير عن مسؤولين (اسرائيليين) التقوا مرارا مع قادة قطر، أن الدوحة تسعى بأي ثمن لتزعم الساحة العربية، والاضطلاع بدور الناطق باسمها، وان (اسرائيل) ادركت هذه الرغبة الجامحة وتقوم باستغلالها، ما دامت الدوحة تحقق لها الكثير.
2 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل