الجيش: دخول شاحناتنا لسوريا هدفه تأمين قطع غيار ولا دور لنا بالاحداث

5 نوفمبر, 2011 - 8:35 مساءً
الجيش: دخول شاحناتنا لسوريا هدفه تأمين قطع غيار ولا دور لنا بالاحداث

 

الحدث نيوز | بيروت : 

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيان تعليقا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول مشاهدة شاحنة تابعة للجيش اللبناني داخل الأراضي السورية، وقد ورد في سياق الخبر أن جهة سياسية خارجية تعتبر وجود هذه الشاحنة بمثابة دليل على اشتراك الجيش في الأحداث الجارية في سوريا، اوضحت فيه إن “دخول الشاحنات العسكرية التابعة للجيش اللبناني إلى الأراضي السورية، هو أمر طبيعي يحصل بين الحين والآخر، وذلك بهدف تأمين قطع غيار للآليات العسكرية وأعتدة لوجستية أخرى لصالح الجيش، وفقاً لاتفاقيات التعاون والتنسيق المعقودة بين البلدين”.
ولفت البيان إلى ان “الاستنتاج بوجود دور للجيش بالأحداث الجارية في سوريا من خلال مشاهدة تلك الآلية أو غيرها، هو من نسج خيال البعض ومحض افتراء بحق المؤسسة العسكرية اللبنانية، التي تضع في صلب ثوابتها عدم التدخل بأي شأن خارجي، واقتصار مهماتها ضمن حدود الوطن”.
وأملت القيادة من أصحاب الشأن “عدم إقحام الجيش في مسائل لا علاقة له بها من قريب أو بعيد، والرجوع إليها في كل ما يتعلق بالمؤسسة العسكرية تيسيراً لوضع الحقائق أمام الجميع”.

 

وكانت “النشرة” قد اشارت الى هذا الموضوع يوم أمس في مقال للزميل مارون ناصيف تحت عنوان: “عودة التحريض مجدداً ضد الجيش اللبناني والتهمة “دعم لـ بشار الأسد”!”

5 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل