اطلاق نار في خلدة بسبب تمزيق رايات عاشورائية وقطع طريق اقليم الخروب

3 ديسمبر, 2011 - 1:38 مساءً
اطلاق نار في خلدة بسبب تمزيق رايات عاشورائية وقطع طريق اقليم الخروب

الحدث نيوز | بيروت

حصل خلاف في خلدة مشروع نائل السكني بين عناصر حزبية من جهة وكل من “ع.ح.ع” و”ن.ن.ح” و”م.ع.و.ن” تطور الى تمزيق رايات سوداء مرفوعة في ذكرى عاشوراء، والى تضارب بالايدي والعصي بين الطرفين، وذلك إثر مرور الشباب الثلاثة وبرفقتهم الفتاة “ح.س.ع” على متن سيارة نيسان فضية اللون تحمل اللوحة رقم “200020/و” حيث أقدم العناصر الحزبية على تكسير السيارة بعد إطلاق النار باتجاههم من اسلحة حربية، مما أدى الى إصابة الشبان بجروح ورضوض نقلوا على اثرها الى مستشفى المقاصد للمعالجة. وتدخلت القوى الامنية التي عملت على ملاحقة مطلقي النار ووضع حراسة أمنية على الجرحى في المستشفى على ان تقوم بالتحقيقات اللازمة لجلاء الملابسات بناء على إشارة القضاء المختص، وركزت حواجز ظرفية في مكان الحادث منعا لحصول أي مضاعفات.
وفي بحمدون وإثر مباراة بكرة القدم بين فريقي الإخاء الاهلي وشباب الساحل على ارض الملعب، وقعت إشكالات بين عدد من اللاعبين، مما أدى الى إصابة كل من “ع.م” و”ط.ر” بجروح نقلا على إثرها الى مستشفى الإيمان للمعالجة، وقد تدخلت القوى الامنية وعملت على تفريق الحاضرين، وبدأت التحقيقات لتحديد المسؤوليات بناء على إشارة القضاء المختص.
وفي جل الديب أقدم مجهول يستقل دراجة نارية مجهولة باقي المواصفات، بالقرب من بلدية جل الديب، على نشل حقيبة نهى فريد ابو كسم “مواليد 1963” وبداخلها مبلغ من المال، وقد تمادى النشال ليصل على عنقها حيث عمل على قطع سلسال ذهبية وأوقعها أرضا وفر الى جهة مجهولة. وقد تسبب بكسر في كتفها نقلت على إثره الى مستشفى السان لويس في جونيه للمعالجة.
وفي بلدة شحيم في أقليم الخروب أقدم عدد من اهالي وشباب، في اطار تداعيات استمرار إخراج معمل الزهراني وعزله عن الانتاج بفعل ضغوط تمارس على العاملين فيه، على قطع الطريق العام بالإطارات المشتعلة لانقطاع التيار المتواصل، وقد عملت القوى الامنية على التدخل وإعادة فتح الطريق فيما تولى الدفاع المدني إطفاء الإطارات وسحبها جانبا.

وفي بلاط قضاء جبيل اقدم مجهولون يستقلون سيارة “ب.ا.م اكس 5” لونها أسود من دون لوحات أقدموا مساء امس على اطلاق النار من مسدس حربي على المواطن “ر.غ” الذي كان يستقل سيارته على طريق الجامعة اللبنانية الاميركية في محلة بلاط قضاء جبيل، مما ادى الى اصابة السيارة بعدة طلقات نارية ولم يصب السائق بأي أذى.
وفر المعتدون الى جهة مجهولة فيما تابعت القوى الامنية التحقيقات لمعرفة الاسباب وتوقيف الفاعلين.

3 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل