مراسلنا في حمص : 123 قتيلا في إشتباكات طائفية دائرة منذ الظهر في حمص، وهيئة تحرير الحدث نيوز تناشد أهالي حمص التوقف

5 ديسمبر, 2011 - 10:46 مساءً
مراسلنا في حمص :  123 قتيلا في إشتباكات طائفية دائرة منذ الظهر في حمص، وهيئة تحرير الحدث نيوز تناشد أهالي حمص التوقف

الحدث نيوز | خـاص | حمص

أفادنا مراسل قناة “الدنيا” و”الحدث نيوز” في حمص الزميل أحمد العاقل أنه وعلى خلفية مقتل 6 مواطنين من حي الزهراء و تبع هذا الحادث قتل مواطن آخر و ابنه ..
و المواطن هو ابو هيثم فندي والد العقيد هيثم فندي و هو احد ضباط فرع المخابرات الجوية بحمص، على أثر هذا الحادث قام أهالي حي الزهراء بالثأر للقتلى حيث نشب بعدها صراع طائفي وإشتباكات بين أهالي حمص العلويين والسنه وقد وصل بحسب مراسلنا عدد القتلى حتى الساعة إلى حوالي 123 قتيلاً والحصيلة بإرتفاع مستمر نتيجة الاشتباكات الدائرة حتى اللحظة.

نحن في هيئة التحرير نريد أن نقول أن الذي يحصل من إشتباكات طائفية في حمص بين أهالي البلد الواحد هو أمر مدان، ونحن كشعب يجب علينا أن نتغاضى عن جراحنا لعدم فتح جراح أخرى في الوطن الجريح أصلا، وخصوصا في هذا المرحلة الحساسة التي يريدها الاعداء فتنةً طائفية بين أبناء البلد والدين والحال الواحد خدمةً لهم ولمشاريعهم.

إن أي نقطة دم تسقط في هذه الاثناء في صراعات لا قيمة لها لا تخدم إلا الاعداء ويجب علينا ان نحافظ على الدم، لذلك نطالب من أهالي حمص الشرفاء التوقف لم فيه المصحلة والخير للوطن والتوجه إلى العدو وليس إلى أبن وطننا، مع تقديرنا لعمق الجرح.

5 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل