في الاردن : الهدوء يخيم على قرية عنجرة بعد اشتبكات مع قوات الامن ليلاً

7 ديسمبر, 2011 - 1:35 مساءً
في الاردن : الهدوء يخيم على قرية عنجرة بعد اشتبكات مع قوات الامن ليلاً

الحدث نيوز | الاردن

عم الهدوء صباح اليوم بلدة عنجرة التابعة لمحافظة عجلون اثر اعمال عنف ليلية على خلفية وفاة 3 اشخاص في حادث سير ، يتهم الاهالي الامن العام بملاحقتهم .

وتنادى مجموعة من الاشخاص للتظاهر في منطقة عنجرة التابعة لمحافظة عجلون لتتحول التظاهرة الى اعمال شغب ومحاولة اغلاق بعض الطرق وتكسير بعض المركبات وحرق الاشجار .
وحضرت الى المكان قوات الامن ليتم التعامل مع تلك الاحداث وبالاشتراك مع قوات الدرك للسيطرة على اعمال الشغب .
من جهته بين المكتب الاعلام تفاصيل الواقعة حيث قام بعض رجال الامن العام بالاشتباه باحد الاشخاص و كان برفقته شخصين من اصدقائه فتم بتفتيشهم بالطرق القانونية وعثر بحوزة المشتبه به على بعض الحبوب المخدرة وجرى ضبطه في حينه واصطحابه لقسم مكافحة المخدرات وترك اصدقائه وشأنهم كونه لا توجد بحقهم ايه تهمة .
واضاف المكتب الاعلامي انه تبين لاحقا بان اصدقاء ذلك الشخص الذي ضبطت بحوزته الحبوب المخدرة اخذوا مركبته من اجل ايصالها لمنزله واصطحبوا معهم شخصين اخرين ليقع معهم حادث سير اثناء ذلك ادى لاشتعال المركبة واودى بحياه ثلاثة منهم واصيب الرابع وعلل سبب الحادث بالسرعة الزائدة و التعامل الخاطئ مع المنعطفات الخطرة.
وأكد المكتب الاعلامي ان اياُ من الدوريات لم تطارد تلك المركبة وان الاشخاص الذين كانوا بداخلها تم تركهم وشانهم من قبل رجال الأمن العام فلا داعي لمطاردتهم ولو ارادو القبض عليهم لكان ذلك اثناء تفتيشهم .
وشدد ان كافة اهالي المتوفين والوجهاء في المنطقة تقبلوا وفاة ابنائهم واحتسبوهم عند الله معتبرين ما حدث معهم قضاء وقدر مستنكرين ما يحدث من اعمال شغب يقوم بها بعض اصدقاء المتوفين .على حد تعبير المكتب.
7 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل