عقاب صقر : “حزب الله” لا يخيفني ومحور الممانعة قد يُطلق بسياسته شرارة الفتنة

8 ديسمبر, 2011 - 10:40 مساءً
عقاب صقر : “حزب الله” لا يخيفني ومحور الممانعة قد يُطلق بسياسته شرارة الفتنة

الحدث نيوز | بيروت

أعلن عضو كتلة “المستقبل” النائب عقاب صقر ان “حزب الله” لا يخيفه وانه ليس موجوداً في بلجيكا لأنه خائف، موضحاً ان وجوده في بلجيكا “ليس لأنه ركّب مؤامرة على النظام السوري بل لاننا نعمل على مشروع بناء الربيع العربي ونقوم باتصالات ونستشرف مستقبل المنطقة ولبنان ونعدّ لعلاقات مع الاتحاد الاوروبي، كما انني لست راغباً بالانخراط بصراع سني-شيعي”.
صقر، وفي حديث لـ”LBC”، رأى ان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كان قيمة ثقافية وسياسية ومقاومة في العالم العربي ولكن مواقفه الاخيرة من الثورات أدت لهبوط حاد في شعبيته، معتبرا انه بحال استمر محور الممانعة بسياسته القائمة ربما يكون من ينطلق شرارة الفتنة بالمنطقة.
ولفت الى “اننا امام حالة تجتاح العالم العربي وستتمدد داخل كل العالم العربي، واذا تم التعاطي مع هذه الحركة بالشكل الجيد من قِبل 8 آذار نكون مررنا من قطيعة كبيرة”.
واشار صقر الى ان “النظام السوري اخذ فرصاً اكثر من غيره ولكن حتى الان لم يستفد منها لأنه مصمم على القول ان ما يحصل ليس ثورة بل مؤامرة”، مستغربا ان “بعض من يلمّع عتبات مراكز المخابرات السورية يعتب علينا اننا نعطي رأياً في الشأن السوري واننا نتضامن مع الشعب السوري”.

8 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل