سانا عن أهالي في باب عمرو: المجموعات الإرهابية المسلحة حاصرتنا في بيوتنا وروعتنا ومنعتنا من الخروج

8 نوفمبر, 2011 - 2:36 مساءً
سانا عن أهالي في باب عمرو: المجموعات الإرهابية المسلحة حاصرتنا في بيوتنا وروعتنا ومنعتنا من الخروج

الحدث نيوز | دمشق : 

نقلا عن سانا : أكد أهالي حي بابا عمرو بمدينة حمص أن المجموعات الإرهابية المسلحة حاصرتهم في بيوتهم وروعتهم ومنعتهم من الخروج وزرعت الحي بالألغام مشيرين إلى أن بعض القنوات كانت تبث صورا كاذبة حول قصف حيهم لم تحدث بالحقيقة وهي تتحمل مسؤولية كذبها أمام الله والجماهير.

وقال الشيخ عبد الإله الصوفي إمام جامع السمان في بابا عمرو في حديث للتلفزيون العربي السوري أمس إن المجموعات الإرهابية المسلحة كانت موجودة في الحي وإننا لم نلاحظ أو نر أي قصف للمساكن والمنازل الآمنة ونستغرب ما قالته بعض القنوات عن ذلك وكيف فبركت الصور والأخبار.

وأضاف الشيخ الصوفي إن هذه القنوات التي تبث الأخبار الكاذبة مسؤولة أولا أمام الله وثانيا أمام الناس لأنه كان من المفترض بها أن تتحرى الصدق بما تعرضه على الناس.

وقال الدكتور الصيدلاني سامر سكاف إن أمور الحي كانت مضطربة بسبب وجود المجموعات المسلحة التي تطلق النار ولكن الأمور اليوم بدأت تتجه للهدوء والاستقرار.

من جهته أشار مواطن آخر إلى أن الألغام التي زرعتها المجموعات المسلحة كان يمكن أن تدمر حي بابا عمر بأكمله ولكن الجيش فككها.

وقال مواطن إن أهل الحي شعروا اليوم بالعيد لأنهم ومنذ عشرة أيام لم يستطيعوا الخروج بسبب الإرهابيين وإطلاقهم النار بشكل مستمر.

8 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل