السيد نصرالله: ما ذكرعن إعتقال سوريين للقيام بتفجير بمسيرة النبطية العاشورائية غير صحيح

24 نوفمبر, 2012 - 9:29 مساءً

أشار الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى أن “البعض يكون لديه وضوح الرؤية ولكن عندما يواجه الصعاب يتخلف عن المتابعة في تحمل المسؤولية”.

ولفت السيد نصرالله الى أنه “كان لدى الإمام الحسين ومن معه هناك وضوحا لطبيعة الاخطار التي تواجه الاسلام والامة الاسلامية”، مشيرا الى أنه “من عناوين كربلاء ان لا نحاسب بالايجاب او بالسلب على ماضي الانسان”.

وقال:” من عناوين كربلاء ان الامام الحسين(ع) كان دائما يركز على عناوين الاسلام ومنها الرحمة وعدم البدء بالقتال، في هذه الليلة نجدد العهد والبيعة والوفاء للامام الحسين(ع) وللرسول(ص)”.

ولفت نصرالله الى أننا “سنخرج لنقول اننا مع فلسطين وسنبقى مع فلسطين وسنقول للعالم كله ماذا تعني المقاومة بالنسبة إلينا”، معربا عن الالتزام بمسيرة الغد أكان التحدي الطبيعي أو “التحدي الأمني”.

وأكد نصرالله أن “ما ذكر  عن اعتقال اشخاص للقيام بتفجير في مسيرة عاشوراء بالنبطية غير صحيح، تم إعتقال خمسة أشخاص وبحوزتهم سلاح ولكن نحن نعلم أن هناك الكثير من السوريين الذين يأتون الى لبنان لشراء السلاح”.

وكانت معلومات قد تحدثت اليوم عن قيام الجيش اللبناني بإعتقال مجموعة من السوريين بحوزتهم عبوات قيل انهم يختطون لاستهداف مسيرات عاشورائية في مدينة النبطية الجنوبية.

24 نوفمبر, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل