حسن فضل الله : نصرالله هدف دائم للاستخبارات الاميركية والاسرائيلية

9 ديسمبر, 2011 - 9:39 مساءً
حسن فضل الله : نصرالله هدف دائم للاستخبارات الاميركية والاسرائيلية

الحدث نيوز | بيروت

لفت رئيس لجنة الاتصالات النائب حسن فضل الله في حديث لقناة “المنار”، الى ان الحرب الامنية التي تخوضها المقاومة مع أجهزة المخابرات الاسرائيلية والاميركية تخاض بشكل سري وهي التي تحدد الوقت المناسب للاعلان عن هذه العمليات، مشيرا الى ان النتائج مدوية وما يكشف عنه هو القليل القليل.
النائب فضل الله، اعتبر أن “الضربة التي وجهتها المقاومة الاستخبارات الاميركية كانت من القوة لدرجة اضطرت الاميركي الى تسريبها”، مؤكداً أن “انجازت المقاومة ناتجة عن تطور التقنيات البشرية والتقنية لدى المقاومة والنقطة المركزية هي الجدية والاخلاص والتفاني والحرص”.
وأشار الى أن “هناك جنود مجهولين يمارسون جهداً كبيراً ويحققون انجازات ويهزمون العدو في الميدان الامني والموضوع ليس موضوع حظ بل هناك مهارة وقدرات كبيرة”.
واعتبر النائب فضل الله أن أولويات الاستخبارات الاميركية والاسرائيلية في لبنان هي استهداف المقاومة وضربها ويمكن وضع لائحة بالأولويات والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله هو هدف دائم للجهازين، مشدداً على أن ظهوره الاخير في اليوم العاشر من محرم هو تحدي كبير ورسالة لهما.
وأكد ان برنامج المقاومة وجدول اعمالها يستمر بمعزل عن كل التحديات والسجالات التي تحصل.
رئيس لجنة الاعلام والاتصالات، لفت الى أن “الاستخبارات الاميركية هي المعتدي علينا”، متسائلا: “ماذا لديهم في لبنان؟”، مشدداً على ان “المقاومة تواجههم في أطار الدفاع عن لبنان وهناك جزء من الشعب اللبناني أخذ قرار ان يعيش بعزة وكرامة ومنع الاستباحة الدائمة لبلدهم”، وأشار الى أن الاستخبارات المعادية تستفيد من الانقسامات التي تحصل وتتغلغل في البلد.
وشدد النائب فضل الله على أنه “بالرغم من الانقسام الحاصل في البلد علينا الاتفاق على أن اسرائيل عدو”، معتبراً أن “اي إنقسام تستفيد من اسرائيل”، لافتاً الى ان “القانون اللبناني واضح في هذا الاطار وليس هناك امكانية للاجتهاد”.

9 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل