وهاب : الحكومة “معطوبة” من الداخل وبعضهم لديه حسابات شخصية مع الحريري

11 ديسمبر, 2011 - 10:50 مساءً
وهاب : الحكومة “معطوبة” من الداخل وبعضهم لديه حسابات شخصية مع الحريري

الحدث نيوز | بيروت

أعلن رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير الأسبق وئام وهاب، أن “اللقاء مع نائب أمين عام “حزب الله” الشيخ نعيم قاسم كان جيدا كما كل اللقاءات مع “حزب الله”.
وأوضح أنه “لم يكن هناك عتبا منه على “حزب الله” على ما حصل في مجلس الوزراء لجهة ملف تصحيح الأجور، فـ”حزب الله” بثقله الوزاري والسياسي يؤثر على كل الدولة، كما حصل في تمويل المحكمة الدولية، ولكن لا يمكن أن نطلب منه أن لا يأخذ مصالح البلاد في عين الإعتبار فهو لا يعمل بهذه الطريقة”.
في ابتكار فكرة تمويل المحكمة الدولية، أوضح وهاب في حديث الى قناة “ANB” أنه “مع رئيس المجلس النيابي نبيه بري وليس مع المحكمة”.
ورأى أن “الحكومة “معطوبة” لأنها لا تجري التعيينات الإدارية ولا تبت في مشاريع الكهرباء وغيرها من الملفات الحياتية، لأنها معطوبة من الداخل من أشخاص لديه حسابات مع سعد الحريري”.
وأشار الى أن “وزراء تكتل “التغيير والإصلاح” لديهم كل الحق بالشعور بالمرارة من هذا الأداء الحكومي ولكن ليس لأن يصل الأمر الى فك التحالف مع “حزب الله” فهذا له حساباته الأخرى”، معتبرا أن “هذه الحكومة لم تقدم الكثير وبالتالي لا تفرقة بينها وبين حكومات فؤاد السنيورة”.
وتمنى على كل الجمهور “العوني” و”هو جمهور فعلا صادق ورائع وقد تمكن من الحفاظ على الوحدة الوطنية، ألا يعتبر أن “حزب الله” لم يقدم له شيئا فيما وقف معه في أحلك الظروف. واترك توضيح الأمر لأمين عام “حزب الله” السيد نصرالله”.
ورأى أنه “لا يجوز أن نصل الى الإنتخابات النيابية بهذا النهج الحكومي كما ان رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون لن يسمح بالوصول الى الإنتخابات بهذا الشكل”.
وردا عن سؤال، إعتبر أن “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي “يضحك علينا” وعلى كل الناس ويعتقد بأنه أذكى من كل الناس وقد أخذ كل ما كان سعد الحريري مستعد للتخلي عنه”.

11 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل