الساحلي : أجهزة الدولة لا تقصر في كشف شبكات التجسس وإطلاق المتهمين بالعمالة أمر أزعجنا كثيرا

13 ديسمبر, 2011 - 12:31 مساءً
الساحلي : أجهزة الدولة لا تقصر في كشف شبكات التجسس وإطلاق المتهمين بالعمالة أمر أزعجنا كثيرا

الحدث نيوز | بيروت

أوضح عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نوار الساحلي، أنه “من واجب المقاومة أن يكون لديها جهاز تجسس وشبكة اتصالات خاصة بها تعمل على حماية المقاومة، ولكن هي لا تتدخل في الداخل اللبناني”.
وأشار الى أمن “اكتشاف العملاء وشبكات التجسس لا تقتصر على إمكانات “حزب الله” بل إن أجهزة الدولة لا تقصر في كشف شبكات التجسس وشبكة المخابرات الأميركية في بيروت وهي على تنسيق دائم مع المقاومة”.
ولفت الساحلي في حديث الى قناة “OTV”، الى أنه “بحسب الوقائع التي قدمها “حزب الله” للدولة فهناك وجود شبكة عملاء للإستخبارات الأميركية في لبنان “CIA”، وبالتالي نحن لن نطالبها بإقفال السفارة الأميركية في بيروت وانما بإنصراف هذه السفارة لعملها الدبلوماسي البحت”، موضحا أن “الحرب التي تدور بين لبنان “المقاومة والشعب والجيش” واسرائيل هي جزء من الحرب التي بدأت منذ نشاة “الكيان الصهيوني”. ورأى أن “كل من ينتقد المقاومة لكشفها شبكات التجسس يشجع العمالة”.
وأوضح أن “أمن المقاومة يرتأي الوقت المناسب لكشف المعلومات الأمنية”، معلنا أنه “في التوقيت المناسب يكشف المعلومات عن جزء آخر من الإستخبارات الأميركية والإسرائيلية التي تخترق الجسم اللبناني”.
في ملف إطلاق المحكمة العسكرية لخمسة متهمين بالعمالة مع إسرائيل، أوضح النائب الساحلي، أن “هذا الأمر أزعجنا كثيرا وهناك علامة استفهام كبرى لماذا حصل هذا الأمر وهذه سابقة خطيرة جدا”، مشيرا الى أن “قبول النقض لا يعني أن الحكم قد ألغي، كما إن وجود المحكوم عليه في السجن بعد نقض الحكم أمر طبيعي والموقوف لا يصبح موقوفا احتياطيا والكلام عن اخلاءات سبيل أمر غير قانوني”.
وأعرب عن أمنيته في “ألا يصبح هذا الأمر سابقة فنشجع من خلاله على العمالة. وبالتالي لا يفتكرن أحد أن هذا الموضوع يتعلق بالزواريب الداخلية اللبنانية أنما يطال كل لبنان”.

13 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل