النائب قانصو: جنبلاط قبض 150 مليون دولار من قطر لتغيير خطه و”الديار” لقاء جنبلاط بفلتمان دفعه للتصعيد

13 ديسمبر, 2011 - 1:48 مساءً
النائب قانصو: جنبلاط قبض 150 مليون دولار من قطر لتغيير خطه و”الديار” لقاء جنبلاط بفلتمان دفعه للتصعيد

الحدث نيوز | بيروت

اكد النائب عاصم قانصو ان ” 150 مليون دولار دفعت لرئيس جبهة “النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط من قطر لتغيير خطه ونهجه، وان الامور ستتم بالتتابع لتغيير المعادلة في لبنان”. وقال لجنبلاط : “ان الجدار في سوريا إن سقط سيسقط على رأسِك”.
وراى قانصو في حديث لقناة المنار ان “هناك 3 عناصر لقوة النظام السوري وصموده، اولها التفاف الشعب السوري حول قيادة الرئيس بشار الاسد، وثانيها وحدة الجيش السوري، وثالثها الموقف الدولي ولا سيما الموقف الروسي من الاحداث في سورية “.

على صعيد آخر نقلت صحيفة “الديار” اللبنانية عن اوساط مطلعة أن الأسباب التي دفعت رئيس جبهة “النضال الوطني” النائب وليد جنبلاط الى الدخول في مواجهة عنيفة مع السلطات السورية تعود إلى أن زيارة مساعد وزير الخارجية الاميركية جيفري فيلتمان الى كليمنصو كانت صريحة جدا خلافا لزيارات فيلتمان الى باقي القيادات حيث ابلغ المبعوث الاميركي النائب جنبلاط بأن النظام في سوريا بات في حكم السقوط، وتمنى على جنبلاط اخذ التدابير اللازمة للحماية الشخصية. كما ان جنبلاط استاء من زيارة الوفد الدرزي الموسع برئاسة النائب طلال ارسلان وشيخ العقل نصر الدين الغريب بمشاركة عدد كبير من المشايخ الدروز، إلى سورية ولقاء الرئيس بشار الأسد. وكان لافتا حضور هذا الوفد الموسع الذي جال على مناطق جبل العرب حيث احدثت هذه الزيارة دعما وحماسة لدى المواطنين السوريين الدروز للوقوف الى جانب الرئيس الأسد.

13 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل