جندي صهيوني من لواء جولاني يقتل زميله بعد مشاجره بينهما

8 نوفمبر, 2011 - 5:36 مساءً
جندي صهيوني من لواء جولاني يقتل زميله بعد مشاجره بينهما

الحدث نيوز | الاراضي المحتلة : 

قتل جندي إسرائيلي من لواء غولاني زميله خلال شجار عنيف نشب بينهما يوم الخميس الماضي بعد انتهاء دورة تأهيل للواء وخلال مغادرتها في حافلة ركاب تابعة للجيش الإسرائيلي.
ومن جهتها وصفت مصادر في الجيش الحادثة بالخطيرة، لوقوعها في أعقاب انتهاء دورة… تأهيل ، ولتضليل الجندي المتهم مجرى القضية من خلال اظهر الحادثة على أنها وقعت عن طريق الخطأ وليست حادثة قتل عن سابق إصرار.
وحسب صحيفة معاريف الصادرة اليوم ، فان الحادثة وقعت قبل أسبوعين من الآن، عندما أنهى جنود لواء غولاني دورة تأهيل، ومن ثم خرجوا في استراحة تنزه في المواقع الشمالية لانتظار قدوم حافلات ستقلهم إلى مهرجان احتفالي بمناسبة تخرجهم من الدورة.
وكتبت الصحيفة، أنه خلال صعود الجنود إلى الحافلات، سمع دوي عيار ناري من داخل إحدى الحافلات، وسادت حالة من الرعب بين الجنود، وفجأة صاح أحد الجنود عيار ناري بالخطأ، وثم تجمع الجنود ليجدوا احد زملائهم ملقى على كراسي في الحافلة وقد أصيب بعيار ناري، وعلى الفور جرى نقله إلى المستشفى وأعلن هناك عن مصرعه.
وفي البداية أعلن المتحدث باسم الجيش أن الحادثة وقعت عن طريق الخطأ، وان الحديث يدور عن حادث عرضي، وستقوم الشرطة العسكرية بفتح تحقيق للتعرف على ملابسات الواقعة.
وحسب الصحيفة، وبعد عدة أيام تغيير مجرى القصة تماماً حينما بدأت الشرطة العسكرية بالتحقيق، حيث تبين بحسب شهادة احد الجنود، أن الحقيقة هو أن جنديين من بينهم الضحية تشاجره فيما بينهما داخل الحافلة، وقام احدهما بتذخير سلاحه من ثم أطلاق النار مباشرة على زميله.
وفي أعقاب ذلك قامت الشرطة العسكرية باعتقال الجندي الفاعل، وتبين من خلال التحقيق أن الجندي له سوابق جنائية وإهمال في استخدام السلاح وسيجري معاملته حسب القوانين المعمولة في مثل هذه القضايا -على حد ذكر الصحيفة

8 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل