أبو ردينة : حرق المساجد هو إعلان حرب من المستوطنين على الفلسطينيين

15 ديسمبر, 2011 - 2:29 مساءً
أبو ردينة : حرق المساجد هو إعلان حرب من المستوطنين على الفلسطينيين

الحدث نيوز | فلسطين المحتلة

دانت الرئاسة الفلسطينية هجمات مستوطنين اسرائيليين على مساجد بالاراضي الفلسطينية والتي كان آخرها إحراق مسجد في قرية برقة قضاء رام الله في الضفة الغربية.
وإعتبرالناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في بيان صادر عن الرئاسة الفلسطينية أن “إحراق المستوطنين لمسجد قرية برقة بمحافظة رام الله استمرارا لمسلسل الخروقات الإسرائيلية”، معتبرا أن “الاعتداء على المقدسات هو إعلان حرب من المستوطنين على الشعب الفلسطيني”، محملا “الحكومة الإسرائيلية مسؤولية ما يقوم به المستوطنون. ودعا المجتمع الدولي الدولي إلى “التدخل لوقف هذه الاعتداءات”.
وفي هذا الصدد أعلنت وزارة الإعلام في حكومة السلطة الفلسطينية انها “ترى في أضرام قطعان المستوطنين النار في مسجد النور بقرية برقة، جنوب شرق رام الله، جريمة لا يمكن السكوت عليها؛ لأن صمت الاحتلال عنها يعني رسالة تأييد علنية، ودعوة لتنفيذ جرائم إرهابية مماثلة”.
ودعت “أنصار حرية العبادة والأديان والحريصين على حقوق الإنسان حول العالم، إلى محاسبة دولة الاحتلال على جرائم مستوطنيها، التي تتم تحت سمع وبصر وحماية دولة عضو في المحافل الدولية، ومنتديات ترفع شعار الديمقراطية وحماية الأديان”.
ورأت أن “خطوات الاحتلال الشكلية في محاسبة المستوطنين، ليست جادة، فها هو رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يرفض تسمية جرائهم بالإرهاب، وهذا يعطيهم دفعة لتصعيد حقدهم ووحشيتهم”.

15 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل