ملك البحرين تبادل معلومات مالية وامنية مع مبارك

8 نوفمبر, 2011 - 8:26 مساءً
ملك البحرين تبادل معلومات مالية وامنية مع مبارك

الحدث نيوز | القاهرة : 
كشف حزب “وادى النيل” المصري (تحت التأسيس) عن ان لقاء مبارك وملك البحرين الذي تم الاسبوع الماضي في سجن مبارك بالمركز الطبي العالمي قد تم خلاله تبادل معلومات مالية وأمنية مهمة بين الطرفين وقد وقع مبارك على مستندات مالية تقدر بالمليارات ليتم تحويلها ونقلها من حساباته السابقة لحسابات أخرى وذلك ليصعب تتبعها ولإستخدامها لاحقا.

قال محيي الغندور وكيل مؤسسي حزب “وادي النيل” في بيان مساء الاحد”ان الحزب يعلن استنكاره ورفضه لزيارة سفاح البحرين حمد بن خليفه لمصر , كما يدين بشده موافقة المجلس العسكري على زيارة ذلك السفاح للطاغية مبارك وينفرد به لمدة نصف ساعة حتى يبلغه رسائل واشنطن وتل أبيب وعملائهم في الخليج الفارسي والتي سيرى الشعب المصري آثارها وأصدائها في القريب العاجل”.

وبناء على المعلومات الموثقة فقد تم خلال هذا اللقاء تبادل معلومات مالية وأمنية مهمة بين الطرفين وقد وقع مبارك على مستندات مالية تقدر بالمليارات ليتم تحويلها ونقلها من حساباته السابقة لحسابات أخرى وذلك ليصعب تتبعها ولإستخدامها لاحقا في ضرب شعب مصر وثورته العظيمه.

واستنكر الحزب سكوت النخب الوطنية والإسلامية على هذا التدنيس للثورة ويحذر الحزب من تواطؤ أصحاب المصالح الدنيئة ومن الأيادي الخفية الداخلية والإقليمية والدولية على الثورة.

وقال الحزب: ليعلم هذا الحمد ان شعب مصر لا يقبل ان يأكل لحم اشقائه ثوار البحرين وانه يقف معهم قلبا وقالبا وان على حمد أما ان يرحل رضائا على طريقة مبارك وعلى سوء العابدين او سيرحل حتف انفه على طريقة القذافي”.

8 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل