وفد من منظمة شباب حزب الاتحاد ( الناصري ) يزور سوريا دعماً لها

19 ديسمبر, 2011 - 2:19 مساءً
وفد من منظمة شباب حزب الاتحاد ( الناصري ) يزور سوريا دعماً لها

الحدث نيوز | دمشق

الوفد إلتقى المفتي حسون الذي شدد على ان الهجمة هدفها ثنينا عم مواقفنا القومية، زار جرحى الجيش والامن في المستشفى ومن ثم ضريح الجندي المجهول ووضع رئيس الوفد السيد حسن مراد إكليلا من الورود بأسم “شباب الاتحاد” 

أشار المفتي العام للجمهورية السورية أحمد بدر الدين حسون إلى أن سورية تتعرض لهجمة شرسة من أعدائها لثنيها عن مواقفها القومية والوطنية الرائدة موضحاً أن مئات القنوات الإعلامية شنت حرباً إعلامية منظمة في محاولة لاستهداف سورية وخطها المقاوم مستخدمة كل أساليب الكذب والافتراء والخداع والتضليل للفوز بمعركة نعلم يقيناً أنها ستخرج منها خاسرة بفضل وعي شبابنا أمل المستقبل.

واشار خلال لقائه وفد منظمة شباب الاتحاد اللبناني بدمشق يوم أمس الأحد”إلى المخاطر التي تتعرض لها الأمة مذكراً بما سقط في ليبيا من ضحايا وهم أكثر بكثير مما أعلن عنه في وسائل الإعلام داعياً شباب الأمة إلى تحصين أنفسهم ضد هذه الهجمة التي تستهدف مقدرات الأمة وأصالتها”.

من جانبه أكد رئيس الوفد اللبناني حسن مراد أن الوفد جاء تضامناً ودعماً لسورية وقائدها وشعبها في وجه المؤامرة التي تستهدف من نصر المقاومة في لبنان وفلسطين ودافع عن قضايا الأمة.

وقالت رنا رفعت العوض عضو الوفد في تصريح لوكالة سانا إن” الوفد جاء دعماً للشعب السوري وتضامناً مع المشروع القومي الذي تجسده سورية وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد”.

وأشارت ميسم حمزة إلى أن”زيارة الوفد جاءت للتأكيد على وقوفنا إلى جانب سورية قلب العروبة النابض شعبا وقائداً وجيشاً هذا الجيش الذي أبى الدخول في زواريب المؤامرة الصهيوأميركية”.

وأضافت نحن متأكدون من أن سورية ستخرج من هذه الأزمة أقوى مما كانت عليه وما يحدث اليوم يدفعنا للتساؤل ألا يستحق هذا البلد العربي المقاوم الوقوف الى جانبه من قبل شباب الأمة.

بدوره أكد تامر المجذوب أن على الشباب العربي الوقوف إلى جانب سورية في دفاعها عن ثوابتها القومية والوطنية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرات تستهدف نهجها القومي المدافع عن قضية العرب الأولى فلسطين.

19 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل