السيد صفي الدين : لا يمكن لأي قوة في العالم أن تنال من قوة المقاومة وعزيمتها

19 ديسمبر, 2011 - 6:20 مساءً
السيد صفي الدين : لا يمكن لأي قوة في العالم أن تنال من قوة المقاومة وعزيمتها

الحدث نيوز | بيروت

اكد رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين أن “المقاومة الاسلامية هي مقاومة قوية وعظيمة ولا يمكن لاي قوة في العالم ان تنال من قوتها وعزيمتها لان قوتها في جهادها وقيمها وعطائها وروحيتها”.
واشار السيد صفي الدين، خلال حفل تخريج طلاب معهد الرسول الاعظم الجامعي حضرته “النشرة”، الى ان من لم يقتنع بعد بقوة المقاومة ومشروعها فلينظر الى الاندحار الاميركي من العراق الذي له دلالات كبيرة فهو انهزام لاميركا وليس حدثا عاديا وسيغير الوضع في المنطقة. وأضاف: “نقول للذين ربطوا مصائرهم ومصائر أوطانهم بالسياسة الاميركية ان يتعلموا الدرس من جديد لان الفشل هو ما ينتظرهم والاتي للاميركي هو اصعب واقوى مما مر عليهم والتحدي اليوم هو ماذا بعد الانسحاب الاميركي من العراق فنقول: في هذه المنطقة لن يكون وجود الا لخط المقاومة والممانعة الذي سيكون هو الاقوى في المستقبل”.
ولفت الى ان “تفعيل العمل الحكومي الذي بدأ في المرحلة الاخيرة هو عمل مهم وهذا العمل يحتاج الى برامج عملية وسياسات واقعية تخرج لبنان من معادلات الاوهام التي تبخها السفارة الاميركية فمن يريد أن يكون قويا في سياساته يجب أن يكون مقبولا أمام الشعب اللبناني وليس أمام أميركا”.
وأضاف: “يجب الالتفات الى قضايا الناس المحقة والنظر الى الفقراء قبل النظر الى اصحاب الرساميل”.

19 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل