الرئيس سليمان يرحب بتوقيع سوريا البروتوكول مع الجامعة

20 ديسمبر, 2011 - 2:12 مساءً
الرئيس سليمان يرحب بتوقيع سوريا البروتوكول مع الجامعة

الحدث نيوز | بيروت

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أن “ما صدر من مواقف محلية واقليمية مرحبة بتوقيع سوريا البروتوكول مع الجامعة العربية يعكس صوابية الموقف اللبناني الرسمي الذي تم إتخاذه في الجامعة نفسها وفي مجلس الامن الدولي، لجهة ان تقوم جامعة الدول العربية بدورها في تعزيز التضامن العربي أولا وحماية الامن والسلم العربيين ثانيا وتطبيق الديموقراطية بشكل صحيح”.
وشدد سليمان على أنه  “يجب على الانظمة نفسها اعتماد اسلوب الحوار مع شرائح المجتمع من اجل صوغ نظام ديموقراطي يرتكز الى تداول السلطة واحترام الحريات للجميع من أجل ان تنصب الجهود لمعالجة القضية العربية الاولى وهي قضية فلسطين لمنع اسرائيل من الاستمرار في تهويد القدس وسائر المدن مستغلة أحوال الاضطراب القائمة في العالم العربي والتي باتت المصلحة القومية العليا تقتضي إيجاد حل لها ووقفها”.

هذا وعرض الرئيس سليمان مع كل من وزيري البيئة ناظم الخوري والتربية والتعليم العالي حسان دياب للأوضاع الراهنة والخطوات التي يقوم بها كل منهما لتعزيز عمل وزارته في هذه الفترة.
كما اطلع من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على الاوضاع الامنية خصوصا على المعابر البرية والبحرية والجوية إضافة الى شؤون الامن العام واحتياجاته.

20 ديسمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل