كواليس اجتماع أنقرة السري حول سورية !

20 ديسمبر, 2011 - 9:31 مساءً
كواليس اجتماع أنقرة السري حول سورية !

الحدث نيوز | وكالات

شهدت العاصمة التركية اتصالات ولقاءات سوداء عندما حط في تركيا وزير الدفاع الاميركي، وحمد بن جاسم ورئيس جهاز المخابرات الفرنسي، بحضور داود اوغلو وزير خارجية تركيا ومستشار اردوغان الأمني.
مصدر مقرب من الدوائر التركية الرسمية أكد أن هذه اللقاءات رتب لها على عجل، وجاءت غداة مشروع القرار والاقتراح الروسي بشأن المؤامرة الارهابية التي تنفذها جهات اقليمية ودولية وعصابات مسلحة ضد المواطنين السوريين.
وقال المصدر أن لقاءات أنقرة السرية السوداء هدفها عرقلة واسقاط الاقتراح الروسي في مجلس الأمن، واستبداله بمشروع قرار عربي من خلال الأمين العام لجامعة الدول العربية “نبيل العربي” بترتيب من مشيخة قطر، وفور عودة حمد بن جاسم في ساعة متأخرة الى الدوحة استدعى العربي الى الدوحة وطلب منه التوجه الى مجلس الامن وعرض المبادرة العربية لقطع الطريق على التحرك الروسي لتشكل هذه المبادرة غطاء للتدخل الدولي واستدعاء استقدام قوات الاطلسي، تماما كما حدث عندما استجاب عمرو موسى لمخططات الدوحة بدعوته قوات الاطلسي لضرب ليبيا.
المصدر التركي، نقل عن دوائر سياسية تركية أن المجتمعين في أنقرة، ناقشوا عجزهم عن اسقاط النظام في سورية واشعال الفتن والحرب الطائفية، وكشف عن تنسيق بين السعودية وقطر وتركيا وعصابات جعجع والحريري وأطراف أخرى للتدخل عسكريا بتحالف مدعوم جوا من الاطلسي.

المصدر : العربي برس

20 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل