أوّل موقع إلكتروني للرّجال المكبوتة يستعين بالنّساء…”للفضفضة”!

16 أبريل, 2013 - 8:49 مساءً

الإنترنت مش بس للستات.. يا راجل”…ردًا على انتشار المواقع الإلكترونية الخاصة بمجال المرأة والصفحات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي لربات البيوت، والتي تسمح لهم “بالفضفضة ” ممن يشاهدوه من الرجل، انشأ أول موقع خاص بعالم الرجال ليهتم بشئونهم ويسلط الضوء على مشاكلهم فهم أيضًا أوّل موقع إلكتروني للرّجال المكبوتة يستعين بالنّساء…”للفضفضة”! - See more at: http://onlylebanon.net/?p=109693#sthash.31v6Q751.dpufمن حقهم أن “يفضفضوا” من معاناتهم مع المشاكل اليومية والمشاكل الزوجية.

موقع ” يا راجل” هو موقع يهتم بشئون الرجل وبطريقة ساخرة يلقي الضوء على ما يعانيه الرجل مع النساء وفي العمل وأحلام الشباب، كما يهتم بخطوط الموضة الرجالية.

أما الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك فهي تفتح المجال لتلاقي شكاوي” الرجل ” وتتيح له ” بالفضفضة “، وقد أعجب الكثير من مرتدي الفيسبوك بفكرة الصفحة كونها أول صفحة تهتم بالرجل ” المطحون” والشاب ” الغلبان ” في زمن اندفنت فيه الأحلام.

الجدير بالذكر، انه على الرغم من أن الموقع خاص بالراجل ومشاكله العاطفية والمهنية واليومية والمواقف الطريفة التي يتعرض لها “الرجل” إلا أنهم لم يستطيعوا الاستغناء عن “المراة” فاستعان الموقع بمحررات فيما يخص بمشاكل الحب وكيف يكسب الرجل قلب الفتاة ، أما المحررين فاهتموا بشئون الموضة ومشاكل العمل والمواقف الطريفة التي تواجههم كشباب .. “فالبنت تعرف يعني إيه حب.. والشاب يعرف يعني إيه ولاد”.

16 أبريل, 2013

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل