القضاء على إرهابيين في ريف دمشق ملاحقة ما تبقى منهم في “آبل”

19 أبريل, 2013 - 4:25 مساءً

الجيش السوري

ذكرت “سانا” ان “وحدات من الجيش السوري قضت على أعداد من الإرهابيين في جوبر وعدرا والنبك وزاكية والغوطة الشرقية خلال سلسلة عمليات نوعية نفذتها ضد أوكارهم وتجمعاتهم ودمرت مدفع هاون وكميات كبيرة من أسلحتهم وذخيرتهم”.

وذكر مصدر مسؤول لـ”سانا” أنه “تم القضاء على مجموعة إرهابية مسلحة مع متزعمها الملقب “أبو نعيم” قرب موقف حمامة شرق جوبر إضافة إلى تدمير وكر للإرهابيين يحوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في وادي عين ترما”. وأضاف المصدر إن “وحدة من الجيش دمرت مدفع هاون وقضت على 13 إرهابيا في بلدة مسرابا بالغوطة الشرقية في حين نفذت وحدة ثانية عملية نوعية في العتيبة أوقعت خلالها عددا من الإرهابيين قتلى بينهم “مؤيد العويد”.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش رتلا من سيارات الإرهابيين وآلياتهم في منطقة الحميرة بالنبك وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين.

وفي مزرعة حوش الخياط بمنطقة عدرا تم إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى بينهم قناص في حين دمرت وحدة من الجيش عددا من أوكار إرهابيي جبهة النصرة وتجمعاتهم في منطقة زاكية وأردت جميع من فيها قتلى ومصابين. وقضت وحدات من القوات المسلحة على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عتادهم في عدة مناطق بعدرا وما حولها بريف دمشق، بحسب “سانا”.

وذكر مصدر عسكري لـ”سانا” أن “القوات السورية استهدفت تجمعات الإرهابيين في وادي الرعونة وغرب قارة ووادي المال وتل الملوحي بالنبك ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين”. كما واصلت وحدات من القوات السورية ملاحقة ما تبقى من الإرهابيين في قرية آبل بريف حمص لتخليص القرية منهم.

واوضحت “سانا” انه “في ريف إدلب ألحقت وحدات من الجيش السوري خسائر فادحة في صفوف مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال قتل وسلب ونهب وسرقة في عدد من البلدات”.

وذكر مصدر عسكري لـ”سانا” إنه “تم خلال سلسلة عمليات للجيش القضاء على أعداد من الإرهابيين في جسر الشغور وبشلامون وعين الباردة والكستن الفوقاني ومفرق الجانودية وسراقب وجدار مكفلون وكورين واحسم وتدمير أدواتهم الإجرامية”.

19 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل