الروس يترقبون غزو “مخلوقات فضائية” للأرض!

19 أبريل, 2013 - 5:01 مساءً

تزايدت التكهنات في روسيا مؤخراً حول احتمال قيام “مخلوقات فضائية” بتنظيم زيارات وشيكة للأرض، في الوقت الذي حذر فيه خبراء من أن تزايد ظهور “أجرام 525270_559287954116191_312403755_nسماوية” بمختلف أنحاء العالم، قد يكون مؤشراً على تأهب “الفضائيين” لغزو الأرض.
وكشف استطلاع للرأي، نُشرت نتائجه مؤخراً، أن نسبة تصل إلى 23 في المائة من الروس، أي نحو ربع من شملهم الاستطلاع، ينتظرون لقاءات تضم بني البشر و”ممثلين عن حضارات غير أرضية” قادمين من كواكب أخرى، خلال الـ50 عاماً المقبلة.
وأجري الاستطلاع أواخر آذار الماضي، ونُشرت نتائجه في 12 أبريل الجاري، بمناسبة الاحتفال بـ”يوم رواد الفضاء”، في ذكرى تحليق رائد الفضاء الروسي يوري غاغارين، في أول رحلة يقوم به مبعوث من كوكب الأرض إلى الفضاء الخارجي.
وعبر أكثر من نصف عينة الاستطلاع، التي بلغت ألف و500 شخص، من سكان 100 مدينة وبلدة روسية، عن اعتقادهم بأن “قيادة الدولة تملك معلومات عن حضارات غير أرضية، وتحيطها بالسرية”، بحسب ما أوردت وكالة “نوفوستي” الروسية للأنباء.
جاء هذا الاستطلاع بعد نحو شهر على مشاهدة جرم سماوي مجهول، قالت السلطات إنه “نيزك”، سقط في مدينة “تشيليابينسك”، في منطقة الأورال الروسية، مسبباً دماراً واسعاً في المدينة، وخلف عشرات الجرحى.
وأشارت الوكالة الروسية إلى أنه تم رصد ظواهر مشابهة في أنحاء مختلفة من العالم مؤخراً، بعدما أفادت تقارير بمشاهدة “كرات نارية” تنفجر في سماء عدد من الدول، منها الدنمارك، واليابان، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والسويد، والنرويج، ونيوزيلندا.
وذكرت تقارير أن خبراء اعتبروا أن ظهور وفرة من الأجرام السماوية المجهولة، يدل على “تأهب” مبعوثي الكواكب الأخرى لـ”غزو” الأرض.

CNN

19 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل