“المرعب – بي” يشتم ويعتدي ويطلق النار على القوى الامنية!

22 أبريل, 2013 - 1:54 مساءً

المرعبي

الحدث نيوز

يبدو ان تمادي النائب عن كتلة المستقبل معين المرعبي آخذ بالتزايد.. فبعد تطاوله على الجيش اللبناني وقيادته، ما هو اليوم يأخذ دور “رامبو” ويشتم ويعتدي بإطلاق النار على دورية تابعة لقوى الامن الداخلي في الشمال، في إنتهاك صريح لكافة القوانين اللبنانية، دون ان يحرك احد ساكناً بوجه ما يقوم به “رامبو” هذا.

جديد ما في الامر قيام “المرعب – بي”، وهو الاسم الجديد للبطل المستبيح لكافة القوانين، بإطلاق النار على حاجز لقوى الامن الداخلي لازالة مخالفات البناء في منطقة البداوي بطرابلس من سلاح كلاشينكوف حربي.

وفي التفاصيل التي اوردتها المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه وعند “الساعة 18,00 من تاريخ اليوم 21/04/2013، بدأت قطعات سرية طرابلس في وحدة الدرك الإقليمي تنفيذ خطة أمنية من ضمنها اقامة حاجزين بهدف ازالة مخالفات البناء في منطقة البداوي.

عند الساعة 19,30 وصل النائب معين المرعبي إلى الحاجز المركز على المسلك الغربي من طريق عام البداوي، وطلب من آمر الحاجز ازالته مدعيا انه يعرقل حركة المرور فشرح للنائب المذكور طبيعة المهمة طالبا منه مراجعة الرؤساء بهذا الخصوص. عندها بدأ النائب المرعبي كيل الشتائم ومن ثم توجه الى سيارته وتناول منها سلاحا حربيا نوع كلاشينكوف وراح يطلق النار في الهواء، وبعد ذلك توجه إلى احدى آليات الحاجز العسكرية لازالتها من مكانها، رفض سائقها ذلك ومنعه من الدخول اليها فحصل تدافع بينهما.

تصرف المرعبي هذا يضاف لقائمة إنتهاكاته للقوانين، وهو برسم الجهات المختصة.

22 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل