تفجير إنتحاري يهز المليحة.. وشهداء بقصف هاون على دمشق

22 أبريل, 2013 - 3:09 مساءً

هاون على دمشق (3)

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” أنّ عددا من المواطنين أصيبوا بجروح جراء تفجير “إرهابي انتحاري” سيارة مفخخة في بلدة المليحة بريف دمشق.
وبحسب “سانا”، فقد وقع الانفجار بالتزامن مع ذهاب الموظفين والطلاب إلى المدارس والجامعات ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح إصابات بعضهم خطيرة وإلحاق أضرار مادية في المكان.
من جهة ثانية، ذكرت “سانا” أنّ عددا آخر من المواطنين أصيبوا جراء سقوط قذائف هاون صباح اليوم على ضاحية الأسد بحرستا بريف دمشق، وأوضحت أنّ قذيفتي هاون سقطتا في محيط المدرسة الشرعية بضاحية الأسد ما أسفر عن إصابة خمسة مواطنين بجروح حالة اثنين منهم خطرة كما ألحق الاعتداء أضرارا مادية بالمكان.

كما افادت عن إستشهاد شابتين واصابة 8 اخرين بينهم أطفال جراء سقوط قذيفة هاون اطلقها “ارهابيون” على الابنية السكنية في منطقة برزة بدمشق”.
وذكر مصدر مسؤول في قيادة الشرطة لـ”سانا” ان “قذيفة هاون سقطت قرب مدرسة “7 نيسان” في منطقة برزة ما اسفر عن مقتل شابتين بعمر 16عاما واصابة ثمانية مواطنين بينهم خمسة اطفال تتراوح اعمارهم ما بين 4 الى 10 سنوات”.
إلى ذلك، استهدف “إرهابيون”، وفقا للوكالة نفسها، حي عش الورور السكني بمنطقة برزة بدمشق بقذيفتي هاون نجم عنهما أضرار مادية كبيرة في عدد من المنازل. وأشار مصدر في قيادة الشرطة إلى أن قذيفة سقطت على أحد منازل الأهالي في محيط ساحة الفرن فيما سقطت الأخرى عند ساحة دير ماما في الحي وألحقت أضرارا مادية كبيرة في ممتلكات الأهالي.

22 أبريل, 2013

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل