خدّام يهاجم الرئيس سليمان ويتهمه بـ “معادات الثورة والشعب السوري”

22 أبريل, 2013 - 5:25 مساءً

خدام

هاجم نائب الرئيس السوري السابق عبد الحليم خدام ما وصفها بتصريحات الرئيس اللبناني ميشال سليمان “المعادية للشعب السوري ولثورته” بسبب ما وصفه بـ”وفاء” سليمان خصوصا للرئيس السوري بشار الأسد “الذي كان له دور كبير في تنصيب سليمان رئيسا في لبنان”، على حدّ تعبيره.
وفي رسالة وجّهها إلى الرئيس سليمان، اعتبر خدام أنّ تصريح الأخير حول سيادة لبنان والتهديد باللجوء الى مجلس الأمن اذا تكررت عمليات من قبل “الجيش الحر” ضد بعض القرى اللبنانية يثير التساؤل والاستغراب. واستغرب “تجاهل” سليمان لمشاركة “حزب الله” لمن وصفه بـ”السفاح”، في إشارة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، بالجرائم التي يرتكبها “النظام القاتل” فوق الأراضي السورية. وتوجّه إلى سليمان بالقول: “من المستغرب يا فخامة الرئيس أنك لا تعلم أو لا تريد أن تعلم أن حزب الله الايراني يتحكم بلبنان وقراراته كونه يمتلك قوة عسكرية”.
وتابع خدام في رسالته متوجّها إلى سليمان: “نتمنى يا فخامة الرئيس أن تلجأ الى مجلس الأمن والذي سيؤكد معظم أعضائه أن الحكومة اللبنانية فاقدة قدرتها على ادارة لبنان بسبب تحكم حزب الله المدعوم من ايران ومن نظام القتل في سوريا”.
وختم قائلا: “لم يبقَ لفخامتكم في سدة الرئاسة الا وقت قصير وستعود الى بيتك متقاعدا، ولذلك أتمنى عليك أن تبقي شيئا يتذكرك به الناس بالخير”.

22 أبريل, 2013

اعلانات

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل