فتفت: ..قد نصل إلى 20 حزيران دون مجلس نواب ودون تمديد!

24 أبريل, 2013 - 11:56 صباحًا

فتفتأشار عضو كتلة “المستقبل” النائب إلى ان “لجنة التواصل النيابية أعلنت نهائياً ان إجتماعاتها إنتهت، لأن أعضاء فيها أقروا ان جلسات هذه اللجنة أصبحت مضيعة للوقت، وذلك لأن أفرقاء سياسيين جعلوا من الوقت الذي يمر وكأنه ضائعاً، محاولةً منهم لتمديد الآمال بقانون إنتخاب لا نية بإنجازه”.
وفي حديث إذاعي، أشار إلى ان “هناك إتصالات ثنائية تحصل في هذه الفترة من أجل إيجاد حلول، علماً ان هناك قناعة ان حزب الله يسعى إلى فراغ في المؤسسات”، لافتاً إلى ان “هناك مشروعاً حقيقياً، وهناك من يسعى فعلاً للوصول إلى مرحلة معينة للمطالبة بهيئة تأسيسية أي إلغاء الطائف إستناداً إلى القوة التي يملكها”.
وأضاف اننا “نقدم الإقتراحات الممكنة بخصوص قانون الإنتخاب، إنما حزب الله والتيار الوطني الحر كانا يرفضان تقديم أي إقتراح”، معتبراً ان “هناك إرادة تعطيلية حقيقية لدى فريق 8 آذار”.
وعن الموضوع الحكومي، رأى فتفت ان “لا حكومة في الوقت الحالي، وقد نصل إلى 20 حزيران من دون مجلس نواب وحتى من دون تمديد”، لافتاً إلى ان “الفتنة بدأت بخطوات حزب الله على الداخل السوري وسيتحمل الحزب المسار التاريخي السلبي الذي سنراه في الأيام المقبلة”، قائلاً: “لا يبدو ان هناك أي تعقل”.

24 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل