احمد الحريري : لن نرضخ ولن نكف عن المطالبة بضرورة سحب السلاح غير الشرعي

21 ديسمبر, 2011 - 2:54 مساءً
احمد الحريري : لن نرضخ ولن نكف عن المطالبة بضرورة سحب السلاح غير الشرعي

الحدث نيوز | بيروت 

أكد الامين العام لـ”تيار المستقبل” احمد الحريري ان “الدواء الشافي في حال لبنان هو الدولة القوية بوحدة بنيها وقواها الشرعية وسيادة قانونها، لا الفوضى المحكمة لقرارات تأتي من وراء الحدود”. واعتبر ان “وطننا يمر بأدق اللحظات حراجة، من جراء السلاح غير الشرعي، والصواريخ “المجهولة” التي تمثل محاولة استدراج عروض التفاوض عبر ارضنا في الجنوب، خدمة لهذا النظام أو ذاك، والاعتداء على “اليونيفيل” لدفعها الى المغادرة حيناً، والأحداث الأمنية المتنقلة من مخيم عين الحلوة وصولاً إلى شوارع بيروت أحياناً، تشكل مظاهر عمر مستمر يستهدف دور الدولة”.
وشدد الحريري خلال تمثيله رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري خلال حفل تكريم اقامه قطاع الاطباء في “تيار المستقبل” لعشرين طبيباً امضوا خمسين عاماً في الخدمة، على ان “تيار المستقبل” لن يسلّم ولن يرضخ، ولن يكف عن المطالبة بضرورة سحب السلاح، فمرض انتشار السلاح يتفشى فلتاناً أمنياً في كل منطقة”، ورأى انه “وسط كل ما يجري نرى هذه الحكومة وكأنها تعيش في كوكب آخر”.
ولفت الحريري الى ان “سوريا تعاني الامرين، وان النظام يواصل سفك الدم”، واشار الى ان “الخشية من ان يكون النظام السوري يشتري الوقت الاضافي عبر توقيعه على البرتوكول لإطالة أمد عملياته في وجه مطالب الحرية والديموقراطية التي ينادي بها الشعب السوري”.

21 ديسمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل