MTV تكثف هجومها الاسرائيلي على حزب الله وطائرته بمسلسل تهويل!

26 أبريل, 2013 - 9:07 مساءً

mtv-lebanon-3-years

الحدث نيوز

كثفت قناة الـ MTV من حملتها المسعورة وهجومها الاسرائيلي على حزب الله اليوم عبر نشرة اخبارها المفعمة بالعبارات الصهيونية التي لا تخلو من التهديد والوعيد والاحتلال، مع العلم انّ القناة المذكورة باتت تعترف بوجود “أسرائيل” علناً وهي تشير إليها بتعابير تدل على انها دولة معترف بها من قبل لبنان.

وفي هذا السياق نقلت القناة عن مصادر 14 آذار، قولها: “ان ما حصل من تحليق طائرة منطلقة من لبنان فوق الأجواء الإسرائيلية، تكملة طبيعية لمسار بدأ مع طائرة “أيوب”، ولا يبدو انه سينتهي مع هذه الطائرة”، بحسب وصفها.
وأضافت ان “هذه الطائرة كانت محملة بمتفجرات”، رابطةً “حادثة الطائرة بزيارة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله إلى إيران”، لافتةً إلى ان “نتائج خطرة قد تنتج من حادثة الطائرة”، لتتلائم بذلك مع التصريحات الاسرائيلية التي صدرت بين الامس واليوم، رغم نفي حزب الله إرساله لهذه الطائرة.

وفي سياق متصل تحدثت القناة في نشرة اخبارها على تداعيات ما اسمتها “إرسال حزب الله لطائرة ايوب ثانية”، حيث بدأت بمسلسل التهويل الذي لا ينتهي وكان العدو الاسرائيلي بحاجة للكثر من الذرائع لشن اي هجوم في اي لحظة على لبنان، حيث اعتبرت القناة ان “فعلت حزب الله اججت نار الحرب جنوباً مع تأهب إسرائيلي عسكري جواً براً وبحراً، مترافقاً مع إنتشار لبناني عسكري على الحدود.

وختمت القناة سياق تهكمها على المقاومة قائلة: “هل تعني فعلت حزب الله حرب إسرائيلية جديدة على لبنان” ؟؟

26 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل