مقتل 15 إرهابياً على الأقل في محيط مطار منغ في ريف حلب

30 أبريل, 2013 - 4:06 مساءً

مطار تفتناز بريف ادلب

قتل 15 إرهابيا على الأقل الليلة الماضية في غارة شنتها طائرة حربية سورية على محيط مطار منغ في ريف حلب الشمالي.

هذا وتدور حول المطار معارك عنيفة، وقد نشرت تنسيقيات المعارضة اليوم في بيان “تأكد ليل امس مقتل 15 مقاتلا من الكتائب المقاتلة اثر القصف من طائرة حربية استهدفهم في محيط مطار منغ العسكري في ريف حلب الشمالي”.

إلى ذلك، الحقت وحدات الجيش السوري خسائر فادحة بالجماعات المسلحة في سلسلة عمليات نوعية نفذتها ضد تجمعاتهم فى جوبر وحرملة وحرستا وحجيرة والحسينية وداريا وبرزة وأوقعت عددا من القتلى في صفوفهم. وقال مصدر سوري مسؤول لوكالة “سانا” أنه “تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة خلال سلسلة عمليات ضد المسلحين في حجيرة والحسينية إضافة إلى إيقاع العديد من القتلى والمصابين بين أفراد المجموعات الإرهابية من بينهم سمير قشاش وياسين البلخي”.

وأضاف المصدر أن “وحدة من الجيش السوري دمرت تجمعا للمسلحين بما فيه من أسلحة وذخيرة عند نفق حرملة بين جوبر وزملكا وذلك بالتزامن مع عملية نوعية قرب مدرسة صمصم في حرستا أسفرت عن القضاء على عدد من المسلحين من بينهم علاء عثمان”.

وأشار المصدر إلى أن “وحدة من الجيش قضت ايضاً على أعداد من المسلحين في سلسلة عمليات اتسمت بالدقة في حي برزة فيما أسفرت عملية ثانية في الجهة الشمالية من جوبر عن القضاء على عدد من الارهابيين من بينهم باسل يوسف مما يسمى “كتيبة الناصر صلاح الدين”.

سانا – وكالات

30 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل