قاووق: الادارة الاميركية بدأت ببث سمومها في الداخل اللبناني

30 أبريل, 2013 - 6:31 مساءً

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق أن “هناك فرصة في لبنان اليوم بتوفر مناخات ايجابية أراحت الناس، إلا أن الادارة الاميركية ازعجها التوافق فبدأت ببث سمومها”.
وشدد قاووق خلال رعايته للإحتفال التكريمي السنوي الذي تقيمه التعبئة التربوية في الحزب للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف والتزمن الزي الشيخ قاووقالشرعي في منتزه العرايش في البازورية، على أنه “ينبغي أن نكون واعين للنوايا والإملاءات الخارجية لا ان نفتح لها الابواب لإعادة لبنان الى حالة الاحتقان والتوتر السياسي والأمني”.
وقال: “إن التهديدات الإسرائيلية رغم أنها لا تخيفنا إلا أننا لا نسخفها أو نتجاهلها فتبقى عين المقاومة على العدو وردها على تهديداته بأن تقوم بزيادة قوتها واستعدادها لمواجهة أي احتمال عدوان من اسرائيل التي باتت قوة المقاومة في لبنان هو أكثر ما تخشاه في المنطقة فأصبحت عاجزة وضعيفة أمامها وتراهن اليوم على استهدافها بطريق غير مباشر من خلال الأزمة في سوريا لاستنزافها ومحاصرتها أو من خلال الاستحقاقات السياسية الداخلية كالاستحقاق الحكومي والنيابي”.
ولفت الى أن “تهديدات اسرائيل ومناوراتها التي تجريها وحشد قواتها على الحدود لم تعد تخيف شعب المقاومة الذي أدرك جدوى معادلاتها”.
وقال: “إن الفشل الميداني للمعارضة المسلحة دفع البعض إلى توجيه التهم والذرائع الجاهزة وتحميل المسؤولية لحزب الله كما حصل في السنة الماضية حين كانت هزائم المعارضة في بابا عمرو وكذلك اليوم بعد الهزائم المتلاحقة في غوطة دمشق والقصير وحمص وحلب تحركت ماكينة الدعاية المغرضة لتغطية هذا الفشل بالحديث عن آلاف المقاتلين من حزب الله وعشرات الشهداء منه ليفسروا خسارتهم لمعلميهم”.

30 أبريل, 2013

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل